الأخبار الحية

مشروع أونيكس بحرين بي يحصد الجائزة الثانية على التوالي

16/02/2021

تلقت شركة الكوهجي للتطوير العقاري، إحدى كبريات الشركات الرائدة في التطوير العقاري في مملكة البحرين، أخبارًا سارة في مطلع الشهر الماضي، حيث فاز مشروع الشركة أونيكس بحرين بي بجائزة لاكشيري لايف ستايل عن فئة أفضل شقق سكنية فاخرة للتملك الحر في مملكة البحرين.

تعد جوائز لاكشيري لايف ستايل جوائز رفيعة، معروفة على المستوى العالمي وتُمنح تقديرًا لأفضل السلع والخدمات الفاخرة في العالم. ولكي يفوز أي مشروع بالجائزة، يتعين عليه أن يخضع لأبحاث مكثفة وتقييمات عديدة من قبل القائمين على جوائز لاكشيري لايف ستايل، كما يجب أن يفي بأعلى معايير الجودة والتميز. وتجتذب الجائزة أكثر من 300 دولة، ويجب على الفائزين إثبات أنهم الأفضل في فئتهم للحصول على شهادة رفيعة المستوى مع التتويج بالجائزة.

وتأتي هذة الجائزة لتكون الجائزة الثانية التي يحصدها المشروع على مستوى عالمي فقد نال مشروع أونيكس بحرين بي جائزة أفضل مشروع في فئة المشاريع السكنية شاهقة الارتفاع ضمن جوائز العقارات العربية التابعة لجوائز العقارات الدولية لعام 2020- 2021 وبمستوى خمس نجوم  والتي واحدة من أكبر وأرقى الجوائز المرموقة والمعروفة على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم. وتضم لجنة التحكيم للجائزة نخبة من الخبراء في القطاع العقاري الذين يعملون بشكل مستقل كلجنة تحكيم، ويزيد عددهم عن 80 خبيرًا.

وقد أبدت لجنة تحكيم جائزة لاكشيري لايف ستايل إنبهارهم بالاهتمام الدقيق بالتفاصيل، والطابع المعماري رائع الجمال للبرجين، الأمر الذي أسفر عن التتويج بلقب "أفضل شقق سكنية فاخرة للتملك الحر في البحرين 2020." 

يمتد مشروع أونيكس بحرين بي على سواحل البحرين، وقد نجح في ترسيخ مكانته كواحد من أكثر الوجهات السكنية استقطابًا للطلب في البحرين. يعتبر خليج البحرين وجهة عالمية للأعمال والترفيه والحياة العصرية، ويجمع بين الفخامة والأجواء المريحة في قلب العاصمة. ويضم خليج البحرين بعضًا من أهم الفنادق الفاخرة مثل فندقي ويندهام جراند وفورسيزونز، بما يعزز طابع الحياة الراقية في المنطقة. وقد أسفرت جهود شركة الكوهجي للتطوير العقاري في مشروع أونيكس بحرين بي الرامية إلى خلق وجهة تعكس الحياة المهنية والترفيهية الراقية عن إنشاء برج يتميز بطرازه المبهر ويضم شققًا فاخرة على خمسة وأربعين طابقًا، ويوفر إطلالات ساحرة على الخليج العربي وخليج البحرين.

وبهذه المناسبة، قال المهندس محمد عبدالغفار الكوهجي، مدير عام شركة الكوهجي للتطوير العقاري: "إننا سعداء بفوز شقق أونيكس بحرين بي بجائزة أفضل شقق سكنية فاخرة للتملك الحر في البحرين. إن هدفنا الأساسي عند تصميم أونيكس بحرين بي هو إنشاء عقار سكني يتميز بتصميمه المعماري الفريد من نوعه، ويتماشى مع تطلعات ملاك العقار الباحثين عن تجربة متميزة للعيش الفاخر تكون الأولى من نوعها."

ويمكن للمقيمين في أونيكس بحرين بي الاختيار بين شقق مكونة من غرفة نوم واحدة، أو غرفتين، أو ثلاثة غرف. وتتميز كل شقة بتصميمها العصري الجميل الذي يتيح للسكان الاسترخاء في أجواء من الفخامة. وقد تم تجهيز كل شقة بأحدث التجهيزات التكنولوجية والديكورات الداخلية المصممة حسب الطلب لتعزيز تجربة الحياة المترفة التي تتناسب مع رقي المنطقة المحيطة.  

وكانت شركة الكوهجي للتطوير قد تعاقدت مع اثنين من مصممي الديكور الداخلي الدوليين الحائزين على جوائز تقديرية. وقامت الشركتان بتطوير موضوعين أساسيين ومجموعة من الألوان الخاصة لاستخدامها في شقق أونيكس بحرين بي، وتم اختيارهما بغرض إبراز الطابع المتميز للشقق من خلال تصميم مبهر للنوافذ التي تمتد من الأرضيات للأسقف، بحيث تساعد على تعزيز الإطلالات الرائعة، وتوفير مساحات واسعة للمعيشة عن طريق التخطيط الفعال للمساحات الداخلية. 

"على مدى مراحل المشروع، حرصنا على تحقيق أعلى المعايير، ونؤمن بأن مشروع أونيكس بحرين بي سيتفوق على جميع المشاريع الأخرى التي قمنا بتطويرها سابقاً. لقد انتقينا بعناية أرقى مجموعة من المنتجات من أفضل الموردين في مجال تخصصهم، بما فيهم شركة شوكو الألمانية التي وفرت أحدث التكنولوجيا للواجهات الزجاجية، وشركة مرازي لتوريد البلاط ، وفيلوري آند بوخ لتجهيزات الحمامات في الشقق. كما حصلنا على الكسوة الخشبية مباشرة من إيطاليا، وذلك بهدف إقامة أبراج سكنية فاخرة تضيف قيمة جديدة لمحفظة مشاريع شركة الكوهجي للتطوير العقاري،" أضاف المهندس محمد الكوهجي.

"وقد أسفر ذلك عن إقامة وجهة سكنية أيقونية تلفت الأنظار وتستقطب الطلب، وتوفر أفضل تجربة للحياة المترفة مع تحقيق التوازن بين احتياجات السكن وتطلعات ملاك العقار نحو الحياة الراقية."

تعد لاكشيري لايف ستايل جوائز عالمية تُعنى باختيار وتكريم والاحتفاء وترويج أفضل السلع والخدمات الراقية في جميع أنحاء العالم. وتهدف إلى تعريف الناس بأفضل ما يمكن أن تقدمه الحياة الفاخرة.

 




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة