الأخبار الحية

ألبا تستضيف مؤتمر عربال 2019

14/05/2019

أعلنت شركة ألمنيوم البحرين (ألبا) استضافتها للمؤتمر العربي الدولي للألمنيوم (عربال) 2019 تحت رعاية كريمة من لدن صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس وزراء مملكة البحرين، وذلك في الفترة 19 - 21 نوفمبر 2019 بفندق الخليج.

ومن المزمع أن يقام المؤتمر لهذا العام تحت عنوان «رسم ملامح مستقبل الألمنيوم في المنطقة العربية» حيث يتم استضافته للمرة الخامسة في مملكة البحرين.

وبهذه المناسبة، صرح رئيس مجلس إدارة شركة ألبا الشيخ دعيج بن سلمان بن دعيج آل خليفة قائلاً: «يعتبر مؤتمر عربال إحدى المنصات الرئيسية لصناعة الألمنيوم في العالم العربي، إذ يجمع تحت سقف واحد نخبة من أبرز الشخصيات وصناع القرار في صناعة الألمنيوم حول العالم».

وأضاف: «كأول مصهر للألمنيوم في منطقة الخليج، تتشرف ألبا باستضافة النسخة السادسة والثلاثين لهذا المؤتمر المهم تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر. ونحن نتطلع الى استقبال نظرائنا وخبراء الصناعة لاستعراض النمو الذي يشهده قطاع الألمنيوم في البحرين. كما نتطلع أيضاً إلى استضافة مؤتمر عربال 2019 في الوقت الذي تستعد فيه ألبا لأن تصبح أكبر مصهر للألمنيوم في العالم وفق الخطة الموضوعة».




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة