الأخبار الحية

ديار المحرق الراعي الاستراتيجي لمعرض الخليج للعقار 2019

22/04/2019

أعلنت ديار المحرق، مشاركتها في معرض الخليج للعقار بصفتها الراعي الاستراتيجي للمعرض كعادتها السنوية، إذ يحظى هذا الحدث المرموق برعاية كريمة من لدن صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر حفظه الله ورعاه.

وسيُعقد هذا المعرض السنوي الرائد والمتخصص في العقار والمشاريع العقارية في المنطقة، خلال الفترة ما بين 23 و25 من شهر أبريل الجاري في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات. وتعتزم ديار المحرق عرض مختلف مشاريعها الرائدة ضمن مخططها الرئيسي، أبرزها البارح، والنسيم.

وبهذه المناسبة، قال الدكتور ماهر الشاعر الرئيس التنفيذي لشركة ديار المحرق: «إننا نفخر برعايتنا الاستراتيجية السنوية لمعرض الخليج للعقار والذي يُعد أحد أبرز المعارض العقارية التي تحتضنها مملكة البحرين. وسنقوم في نسخة هذا العام، بطرح أراضي البارح السكنية للتملك الحر، وقسائم النسيم وغيرهما من مشاريع، ما من شأنه أن يوفر فرص استثمارية سانحة للراغبين بالتملك سواء من الأفراد أو الشركات».

ويتمتّع مشروع البارح بموقع بارز يطل على مناظر خلابة للخليج العربي والقناة المائية الرئيسية في المدينة. ويقدّم أراضي مخصّصة للتملّك الحر، كما يتضمّن مجموعة من المرافق والتسهيلات العامّة للمجتمع والعديد من المساحات الخارجية الرائعة لتعزيز سبل راحة السكان.

بينما يوفر مشروع النسيم المطل على القنوات المائية، أسلوب حياة استثنائيا، كونه يُمثل مجتمع مسوّر بحد ذاته ما يضمن أقصى درجات الأمان والخصوصية للقاطنين. كما يتميز بتقديم أعلى مستويات من الرفاهية والاسترخاء في أجواء مليئة بالفخامة. أما بالنسبة إلى فلل جيوان التي تأتي ضمن مشروع ديرة العيون وتحت مظلة برنامج «مزايا» الإسكاني المقدَّم من وزارة الإسكان فقد تم تصميمها لمنح العائلات البحرينية فرصة السكن المناسب بأسعار ملائمة ضمن بيئة اجتماعية مريحة.

ويُسلط معرض الخليج للعقار الضوء على التطورات الحالية والمستقبلية في البحرين ومنطقة الخليج الشمالي مع توفير الفرصة لتعزيز الأصول العقارية على الصعيد المحلي وكذلك الفرص الإقليمية والدولية للمستثمرين في العقارات التجارية والسكنية الملكية.

وتعد ديار المحرق أكبر مدينة سكنية متكاملة في مملكة البحرين حيث تتسم بطابعها الفاخر ورفاهيتها المغايرة التي توفر من خلالها خيارات متنوعة من حلول السكن وسبل الحياة العصرية المترفة. يأتي هذا بجانب المزيج الفريد الذي تقدمه ديار المحرق من المرافق السكنية والتجارية والترفيهية التي تؤصل نموذج المدينة العصرية المتكاملة والمستقبلية.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة