الأخبار الحية

مركز بيانات بتلكو يحصل على شهادة Tier III من معهد Uptime Institute

27/02/2019

أعلنت شركة بتلكو المزود الرائد للخدمات الرقمية في مملكة البحرين  حصول مركز البيانات التابعة للشركة على شهادة الدرجة الثالثة «Tier III» الخاصة بتصميم وبناء مراكز البيانات، حيث يأتي هذا الإنجاز تقديرًا لبتلكو كونها صاحبة أول مركز بيانات تجارية بالمملكة يحصد شهادتي التصميم والبناء من معهد Uptime Institute، المتخصص في دراسة وتقييم مراكز البيانات العالمية، وهو تقييم يعتمد على الأداء ليقيس مدى التقدم الذي يُحرزه مركز البيانات.

وتُعد هذه الشهادة بمثابة امتداد لجهود الإدارة الحثيثة الرامية إلى توفير أفضل الخدمات بأعلى درجات التميز والأمان وذلك تحقيقًا لرؤية الشركة الاستراتيجية والتزامها المستمر بتطبيق أحدث الأنظمة لرفع الكفاءة والجودة في الأداء.

ونظرًا إلى الموثوقية التي يتمتع بها مركز بيانات بتلكو، تضمن الشركات التي تستضيف معداتها مع بتلكو حصولها على أفضل الخدمات الآمنة والقابلة للتوسع بالمملكة. وسيحظى زبائن بتلكو بخدمات مضمونة هي الأكثر أمنًا وقابلية للتطوير، إلى جانب الدعم المتواصل من مركز عمليات الشبكات بالشركة الذي يعمل على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، بالإضافة إلى مرافق إدارة استمرارية الأعمال. 

وتعكف بتلكو على تطوير مرافق مركز البيانات بمواصفات عالمية بهدف تلبية المطالب المتزايدة من المؤسسات المصرفية والمالية، إلى جانب القطاع العام، وشركات التكنولوجيا، والشركات العالمية المتعددة الجنسيات التي تتطلب خدمات متطورة وحديثة. وستسهم هذه المنشأة الجديدة في الإسهام في تعزيز البنية التحتية الرقمية للمملكة بشكل كبير من خلال ما توفره من منشآت وخوادم وأجهزة أمنية بمعايير عالمية. 

وتماشيا مع استراتيجية الشركة بمواصلة استثمارها في البنية التحتية لدعم احتياجات تخزين البيانات وتمكين زبائنها من تجربة أحدث خدمات التكنولوجيا الرقمية، تواصل بتلكو التزامها بدعم قطاع الاتصالات بما يتماشى مع استراتيجية مملكة البحرين للاقتصاد الرقمي.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة