الأخبار الحية

البا توقع اتفاقية طويلة الأجل مع فلورسيد

11/11/2018

وقعت شركة ألمنيوم البحرين ش.م.ب. (البا)، مقر مشروع خط الصهر السادس للتوسعة، ااتفاقية طويلة الأجل مع شركة فلورسيد إس بي أي، إحدى الشركاتالإيطالية الرائدة في إنتاج مركبات الفلوراين، وذلك بهدف إمداد شركة البا بفلوريد الألمنيوم بالجودة الملائمة لعمليات المصهر.

وجاءت هذه الاتفاقية ضمن خطة خط الصهر السادس للتوسعة الذي سيجعل من البا أكبر موقع لمصهر ألمنيوم في العالم بإنتاج 1.5 مليون طن متري سنوياً مع زيادة الإنتاج في خط الصهر السادس.

وفي تعليقه على هذه الاتفاقية، صرح الرئيس التنفيذي لشركة البا، تيم موري، قائلاً:

"تربط بين شركتي البا وفلورسيد شراكة استراتيجية طويلة تمتدلعقود، ونحن سعداء لقيام الشركة باتخاذ البحرين مقراًللمستودع الإقليمي الخاص بها حتى يكون قريباً من مصهر البا. ولا شك أن هذه الاتفاقية سوف تعزز تعاوننا المشترك وستمكننا من مواصلة سعينا لتقديم أفضل وأجود المنتجات لعملائنا".

وأضاف المدير العام لشركة فلورسيد إس بي أي، ليو ميتزينغر، قائلاً:

"نحن في مجموعة فلورسيد نؤمن بأهمية الشراكات طويلة الأجل والتحسين المستمر لجودة منتجاتنا وخدمة عملائنا. وتوقيع هذه الاتفاقية مع البا،المتزامن مع إنشاء المركز اللوجستي الخاص بنا في البحرين من خلال شركة سيمبليس لوجستكس،لهو إنجاز هام في التعاون المشترك على مدى السنوات بين شركتي البا وفلورسيد".

ومن جانبه، صرح رئيس مجلس إدارة سيمبليس لوجستكس، ثيري بيترسون، قائلاً:

"في إطار العلاقة الاستراتيجية الطويلة الأمد بين شركتي البا وفلورسيد، أقامت شركة سيمبليس لوجستكس عمليات المخازن والخدمات اللوجستيةالخاصة بها في المنطقة الصناعية في البحرين، وذلك لضمان الإمداد السريع والمستمر والموثوق للمواد الخام في البا، وكذلك بالنسبة للمصاهر الأخرى في منطقة الخليج".

تعتبر فلورسيد من كبرى الشركات المنتجة لفلوريد الألمنيوم والكريولايت الاصطناعي حول العالم، وهي تلبي احتياجات ومتطلبات شركة البا سنوياً من فلوريد الألمنيوم اللازم لإنتاج الشركة السنوي من الألمنيوم.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة