الأخبار الحية

مجموعة الحاج حسن وشركة كافلاني وأولاده الرعاة الاستراتيجيون للمعرض

24/04/2018

يحظى معرض الخليج للبناء 2018 برعاية إستراتيجية من مجموعة الحاج حسن التي تعد مجموعة رائدة متعددة الأنشطة في قطاعات الإنشاء والبناء في مملكة البحرين وترتبط بعلاقات شراكة متنوعة في جميع دول الخليج.

     وستعرض الشركة محفظة أعمالها المتنوعة من الشركات المتخصصة في مواد البناء مثل شركة البحرين للخرسانة المسبوكة، وشركة طابوق البحرين، وشركة الحاج حسن للخرسانة المخلوطة، والشركة العربية لصناعة الكيماويات (إيزولا)، والمعدات الثقيلة.

     كما انضمت شركة كافلاني وأولاده التي تضم محفظة أعمالها أكثر من 50 ألف منتج وتمثل ما يربو على 150 علامة تجارية من جميع أنحاء العالم لمعرض الخليج للبناء لتكون الراعي الاستراتيجي للمعرض.

      بالإضافة إلى رعاية المنتجات من قبل شركة آمنة للعوازل (لقطاع التكنولوجيا الخضراء) وشركة النسر للألمنيوم (لقطاع الأبواب والشاترز). فيما تشمل قائمة الشركات الداعمة معهد تشارترد للبناء والغرفة التجارية والصناعية الهندية (بي إتش دي).

    وأعلنت شركة بتلكو، مزود حلول الاتصالات الرقمية في البحرين، رعايتها لمعرض الخليج للبناء وتأتي مشاركة بتلكو في هذا المعرض، بصفتها شريك الاتصالات الحصري، تماشيًا مع جهود المعرض لدعم رؤية البحرين الاقتصادية 2030 التي تدعم فيها الاستثمار الاقتصادي في القطاعات غير النفطية في المملكة والخليج العربي. وسيوفر المعرض لبتلكو فرصة مهمة لعرض أحدث منتجاتها وخدماتها




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة