الأخبار الحية

البا تدعم معرض الخليج للصناعة 2018

07/02/2018

برهنت شركة ألمنيوم البحرين ش.م.ب. (البا)، عن دعمها المتواصل تجاه الأنشطة والفعاليات التي تعزز مكانة البحرين كوجهة اقتصادية تجتذب المستثمرين وذلك من خلال شراكتها الاستراتيجية لمعرض الخليج للصناعة في نسخته لعام 2018، والذي يعتبر من أهم الفعاليات الصناعية التي تقام تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر لمملكة البحرين.

ويقام المعرض الذي تنظمه الهلال للمؤتمرات والمعارض في الفترة من 6 وحتى 8 فبراير 2018 على أرض مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات بمملكة البحرين.

وكانت البا أحد الداعمينالرئيسيين لمعرض الخليج للصناعة من خلال جناحها في المعرض، حيث يمكن لزوار المعرض الالتقاء بالمسؤولين في الشركة والتعرف على أهم مبادرات وإسهامات الشركة على صعيد التنمية الاقتصادية والاجتماعية.

وفي تعليقه على دعم البا للمعرض لهذا العام، صرح الرئيس التنفيذي لشركة البا تيم موري قائلاً:

"يعتبر معرض الخليج للصناعة من الفعاليات الهامة خلال العام والتي تستعرض مكانة البحرين كمركز صناعي رائد في المنطقةوالترويج لصناعة الألمنيوم في البحرين. وبصفتها إحدى أهم دعائم الاقتصاد الوطني لمملكة البحرين، تفخر البا بتمثيل صناعة الألمنيوم في المملكة سنوياً في المعرض، حيث تتطلع الشركة من خلال منصته للالتقاء بشركائها في الأعمال".

ويذكر أن معرض الخليج للصناعة لعام 2018 هو من أبرز المعارض التجارية في منطقة مجلس التعاون الخليجي، حيث يضم مجموعة من أهم القطاعات الصناعية في المنطقة كصناعة الألمنيوم والصلب وخليط المعادن والتحكم الآلي وعلم القياس والطاقة والخدمات اللوجستية والتصنيع والأمن الصناعي والسلامة.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة