أخبار المعارض والمؤتمرات



توافد الزوار للتعرف على أحدث الابتكارات.

توافد الزوار للتعرف على أحدث الابتكارات.

معرض الخليج للدهانات يرسم لوحة وردية للسوق

15/11/2022

اختتمت الدورة الأولى لمعرض الخليج للدهانات 2022 فعالياتها بنجاح في مركز إكسبو الشارقة. وقد شارك فيها نخبة من الزوار الدوليين ورجال الأعمال والتجار والمصنعين والموردين الذين حرصوا على المشاركة للتعرف على أحدث الابتكارات في مجال الدهانات، والمعدات المتطورة، والتكنولوجيات الحديثة التي تعرضها كبرى الشركات الدولية.
وقد قامت شركة نيورمبيرج ميس بتنظيم المعرض المتخصص في الدهانات والطلاءات والذي أقيم من 17 إلى 19 أكتوبر بدعم من غرفة تجارة وصناعة الشارقة.
وفي ظل النجاح الذي حققه المعرض، قامت الشركة بتوسعة نطاق المعرض الأوروبي للدهانات، وهو معرض دولي متخصص في صناعة الدهانات والطلاءات والذي يقام كل عامين في نيورمبريج بألمانيا- لتصل به إلى منطقة الشرق الأوسط.
وقد شارك في المعرض 30 عارضًا من سبع دول، تشمل كبرى الشركات أمثال كوفيسترو، وإيونيك، وفيما جيتزمان، وويلهلم نيمان، حيث تواصلوا مع الخبراء الإقليميين والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة.
وقد تم خلال المعرض طرح العديد من العروض التوضيحية عالية المستوى التي قدمها نخبة من المتحدثين الدوليين حول الموضوعات التي تهم صناعة الدهانات مع تركيز على الاتجاهات السائدة، وقضايا الاستدامة خاصة في منطقة الشرق الأوسط.
وقد شهدت الفعالية التي أقيمت على مدى ثلاثة ايام تنظيم العديد من المؤتمرات والمحاضرات من قبل خبراء الصناعة والمتخصصين من العديد من الدول، حيث تناولت موضوعات وقضايا تتعلق بالتكنولوجيا والاستدامة في الدهانات والطلاءات والمواد الكيميائية للمباني.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة