أخبار المعارض والمؤتمرات



شكل جديد لمعرض سيتي سكيب لتعزيز نمو الأسواق

15/11/2022

بعد سنوات عديدة من عرض خطط العقارات في الإمارة على الهيئات التجارية والمستثمرين على نطاق واسع، تم تغيير هوية معرض سيتي سكيب دبي 2022 لتعزيز التواصل مع المشترين من الأفراد والاستشاريين ومستثمرين القطاع الخاص مع كبرى الشركات العقارية المطورة، كما تقول شركة إنفورما ماركتس، المنظمة للمعرض.
في ظل تاريخ طويل بمتد لعقدين باعتباره أكبر معرض عقاري في دولة الإمارات، أكدت الشركة المنظمة بأن المعرض سوف يركز على ربط مشتريي البيوت بمنازل أحلامهم، عندما يعود إلى مركز دبي التجاري العالمي هذا الشهر من 21 إلى 23 نوفمبر.  
يهدف تغيير الاستراتيجية، كما يقول أليسك هوف، مدير المعارض في سيتي سكيب دبي إلى مواصلة زيادة حجم وقيمة المعاملات العقارية في دبي والتي وصلت إلى 300 مليار درهم (81.6 مليار دولار) في 2021.
«إن شراء بيت خاصة لأول مرة تعد لحظة هامة، ومن الواضح أن المزيد والمزيد من الناس يعيشون في هذه اللحظة في دبي،» كما يقول.
«في ظل تبني منهج جديد في دورة هذا العام، سوف نقدم الدعم العملي لمساعدة مشتريي البيوت على اتخاذ قرارات مدروسة بالتعاون مع الخبراء الماليين والمستشارين الذين سيتواجدون لتقديم النصيحة المتخصصة،» كما يقول.
«في ظل تسجيل شركات التطوير العقاري الرائدة في المنطقة اشتراكهم في المعرض، فإنها سوف تستعرض أحدث مشاريعها سواء خارج الخطة أو الجاهزة للسكن، التي يمكن شراؤها في المعرض.»
وأشار هوف إلى أن سيتي سكيب سوف يسعى إلى تلبية احتياجات الوسطاء والمستثمرين من خلال تنظيم سلسلة حوارات ستشتمل على متحدثين من المؤسسات الحكومية، والشركات العقارية المعروفة، ومحللي الصناعة.
وحسب ما يقول الخبراء، فإن منصة دبي العريقة تعتبر نقطة محورية لمشتريي الوحدات السكنية من الأفراد، وشركات الاستثمار، والوسطاء لتعزيز المبيعات العقارية المتنامية.
وفي وسط السوق الإماراتية المزدهرة، فإنه من المتوقع أن نشهد نموًا بنسبة ثمانية بالمائة في العقارات السكنية ما بين 2022 و2027، وبناء أكثر من 550 ألف بيت جديد في دبي وحدها على مدى العشر سنوات القادمة، فإن سيتي سكيب دبي قد سجلت شركات أرادَ، وعزيزي، وشوبا العقارية ضمن المطورين الرئيسيين المشاركين.
ومن جانبه، يقول إدوارد أتوود، رئيس الاتصالات في أرادَ: «لقد دأبت الشركة على تقديم الدعم لمعرض سيتي سكيب، إنها طريقة رائعة بالنسبة لنا لعرض مجتمعاتنا وعلامتنا التجارية.»
وحسب ما يقول هوف، فإن الدورة الـ 22 من سيتي سكيب دبي سوف تربط مشتريي البيوت مع كبار المطورين لتتيح للزوار فرصًا لا نهائية للاستثمار في سوق عقارية مزدهرة.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة