أخبار الإمارات



المسؤولون بحتفلون باستكمال ون بارك أفنيو.

المسؤولون بحتفلون باستكمال ون بارك أفنيو.

شوبا العقارية تسلم برجًا يضم 403 وحدات سكنية

15/11/2022

استكملت شركة شوبا العقارية-إحدى شركات التطوير العقاري في دولة الإمارات-مشروعها ون بارك أفنيو وقامت بتسلم وحداته في دبي قبل شهرين من الوقت المحدد.
يتكون البرج من 24 طابقًا، ويشتمل على 403 وحدات مكون من غرفة إلى أربع غرف نوم، وكلها مزودة بشرفة تتيح الاستمتاع بإطلالات ساحرة على خور دبي، ووسط دبي، ومحمية رأس الخور للحياة البرية، كما ذكرت الشركة المطورة.  
وحسب ما تقول الشركة، فإنه يمكن للمقيمين الاختيار من تشكيلة متنوعة من التصميمات لوحداتهم التي تشتمل على تصميمات داخلية عصرية، ومطابخ مجهزة بالكامل، وخزانات مبنية.
وأضافت شوبا بأن البرج يجمع بين الفخامة والاستدامة، وقد تم تجهيز ممرات البرج والأماكن العامة بوحدات استشعار للإضاءة لترشيد استخدام الكهرباء. كما خصصت موقفًا للسيارات الكهربائية لمن يرغب في أسلوب الحياة الخضراء.
وتسعى شوبا العقارية إلى تعزيز الاستدامة من خلال بناء مساحات خضراء واسعة، ودمج فلسفة «اللون الأخضر أكثر من اللون الرمادي» في المساحات من خلال وحدات استشعار الحركة وصنابير المياه المستدامة، وتوفير أكثر من 60 بالمائة من المياه، كما ذكر مسؤول كبير.
«إننا سعداء بتسليم وحدات ون بارك أفنيو الفاخرة، التي توفر أعلى مستوى من الحياة لعملائنا. إنها لحظة خاصة بالنسبة لنا، حيث نفتخر بدعم دائرة الأراضي في دبي وبين غليطة في جهودنا للارتقاء بالحياة الفاخرة في دبي من خلال مشاريعها المزودة بأحدث التجهيزات،» كما قال فرانسيز ألفريد، المدير التنفيذي للشركة.
ويأتي استكمال ون بارك أفنيو ليعزز سمعة شوبا العقارية الراسخة في استكمال مشروعها الراقي شوبا هارتلاند بحلول عام 2025، كما أضاف.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة