أخبار الإمارات



شقة باجاني في برج دافينشي الفاخر.

شقة باجاني في برج دافينشي الفاخر.

دار الأركان تطرح أول شقة باجاني

15/11/2022

كشفت دار الأركان العالمية- شركة التطوير العقاري الرائدة في المملكة العربية السعودية- والشركة الإيطالية المتخصصة في تصنيع السيارات الرياضية الخارقة باجاني أوتوموبيلي، عن أول شقة في برج دافينشي الفاخر الواقع في وسط مدينة دبي.
الشقة تحفة فنية تمنح لسكانها المستقبليين لمحةً عن أول مساحة حصرية للمعيشة في العالم مستوحاة من علامة باجاني، بالإضافة إلى مجموعة الشقق الفريدة في برج دافنشي.
تعكس الشقق الثمانون بتصميمها جوهر فلسفة التصميم الإبداعية لهوراسيو باجاني التي تجمع بين الشكل والوظيفة لصناعة أشياء فريدة يدويًا، وسيجري تزيين جميع هذه الشقق بقطع مصممة خصيصًا من مجموعة الأثاث التي تحمل علامة باجاني.
هذا بالإضافة إلى مزيج من أفخر أنواع الرخام والأرضيات الخشبية المتشابكة وفق نمط شيفرون المتموّج، والأبواب التي تحمل شعار باجانيو الإضاءة المخصصة.
وستعيد الشقة المكونة من ثلاث غرف نوم تحديد مفاهيم أبعاد المساحة للراغبين في الاستقرار والعيش في دبي، كما أشارت الشركة المطورة.
وقال  زياد الشعار، الرئيس التنفيذي لشركة دار الأركان  العالمية: «نحن في دار الأركان نواصل سعينا للبقاء في الطليعة من خلال نهجنا الفريد، والتعاون مع باجاني أوتوموبيلي هو خير دليل على ذلك.»
« سيضع البرج السكني المميز دافينشي معيارًا جديدًا كعمل فني حقيقي، وأنا على ثقة من أن الكشف عن الشقة الأولى سيعزز ثقة عملائنا في قدرتنا على توفير أسلوب حياة حصرية لهم»، كما أضاف.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة