أخبار الإمارات



المسؤولون في شركة عزيزي يسلمون المفتاح لأحد ملاك الوحدات السكنية.

المسؤولون في شركة عزيزي يسلمون المفتاح لأحد ملاك الوحدات السكنية.

عزيزي تسلم 1164 وحدة سكنية في ريفيرا

15/11/2022

ذكرت شركة عزيزي تسليم مفاتيح سبعة مبانٍ تضم مجتمعة 1164 وحدة في المرحلة الأولى من مشروع ريفيرا، على الواجهة البحرية في مدينة محمد بن راشد.
ويعتبر مشروع ريفيرا جزءًا من محفظة عزيزي الحائزة على جوائز تقديرية، وقد صمم وفق الطابع الفرنسي المتوسطي.
يمثل ريفيرا وجهة مميزة على الواجهة البحرية في قلب مدينة محمد بن راشد. ووفق المخططات الرئيسية، يضم المشروع 71 مبنى متوسطة الارتفاع توفر 16 ألف وحدة سكنية عند اكتمالها، ويقع في وسط مراكز الأعمال والترفيه والتجزئة في المدينة.
وتعليقًا على تسليم المباني السبعة المنجزة، قال مرويس عزيزي، مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة عزيزي للتطوير العقاري: «تنطوي عمليات التسليم هذه على أهمية كبيرة بالنسبة إلينا جميعًا في عزيزي ولجميع الأطراف المشاركة في هذا المشروع العالمي ريفيرا القريب جدًا من قلوبنا، لاسيما وأنها يمثل مصدر فخر وسعاد لنا، باعتباره مشروعنا الرائد في دبي.»
«يعد الاحتفال بتسليم المباني الأولى ضمن المرحلة الأولى تجربة مؤثرة، لأننا نرى ثمرة جهودنا قد تحققت على أرض الواقع، خاصة مع استقبال آلاف العائلات السعيدة في منازلهم الجديدة التي ستثري حياتهم لأجيال قادمة.»
وتستعد عزيزي الآن لبقية عمليات التسليم المقررة للعام الجاري التي تشتمل في المجمل على 8895 وحدة عبر 42 مشروعًا، كما قامت بتسليم كريك فيوز 1 بمدينة دبي الطبية، مشروعها المكون من 634 وحدة بتكلفة قدرها 300 مليون درهم (81.67 مليون دولار).




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة