أخبار الإمارات



يشتمل مشروع ميدتاون على حديقة مركزية مع مجموعة من المرافق.

يشتمل مشروع ميدتاون على حديقة مركزية مع مجموعة من المرافق.

قرب الانتهاء من العمل في ميدتاون

15/11/2022

ذكرت شركة ديار الواقع مقرها في دبي أن العمل يتواصل بشكل جيد في ضاحيتين في ميدتاون، المشروع الضخم الواقع في مدينة دبي للإنتاج، وذلك مع إنجاز أكثر من 91 بالمائة من الأعمال في منطقة مسك و78 بالمائة من أعمال البناء في منطقة نور من نفس المشروع.
وأشارت الشركة إلى أن منطقتَي مسك ونور ستعززان من اكتمال ملامح مشروع ميد تاون، حيث تضم كل منطقة منهما مجمعًا سكنيًا مكونًا من شقق ستديو، و بغرفة نوم واحدة، وغرفتَين، وثلاث غرف، بما يلبي احتياجات قطاع كبير من المستثمرين والمقيمين.
ومع تواصل أعمال البناء على قدم وساق، فإن ديار تتطلع إلى استكمال المرحلة الثالثة بنهاية العام، والمرحلة الرابعة في الربع الأول من 2023.
يقام مشروع ميدتاون على مساحة بناء إجمالية قدرها 5.5 مليون قدم مربع بالقرب من شارع الشيخ محمد بن زايد وهو موزع على مناطق متنوعة ليوفر وحدات سكنية عصرية. ويتكون ميدتاون من 24 مبنى وأكثر من 2000 شقة سكنية.
يضم المشروع حديقة مركزية تشمل مرافق ترفيهية، ونوادي صحية، وملاعب رياضية، ومضمار للجري، ومرافق للرعاية اليومية، وبرك سباحة عائلية، وبركة للأطفال، وغيرها.
وعن تطور العمل، يقول أيمن الحمادي، النائب الأول للرئيس (المشاريع والشؤون التجارية): إننا متحمسون لمشاهدة تطور منطقتي مسك ونور، أحدث الإضافات على المخطط الرئيسي والتي تعكس تطلعاتنا المستقبلية والتزامنا المستمر تجاه تسليم مشاريعنا في الوقت المحدد، مع ضمان العمل وفق أعلى معايير الجودة.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة