أخبار الإمارات



بالم بيتش تاورز 3 يشتمل على أكثر من 300 وحدة سكنية.

بالم بيتش تاورز 3 يشتمل على أكثر من 300 وحدة سكنية.

النخيل تكشف عن مساكن جديدة في برج بالم بيتش

15/11/2022

أعلنت شركة نخيل المطور الرئيسي الواقع مقره في دبي عن طرح مجموعة جديدة من الوحدات السكنية في بالم بيتش تاورز 3 تبلغ 300 وحدة.
يوفر البرج الراقي الواقي على النخلة جميرا وحدات سكنية بإطلالات ساحرة 360 درجة، مع مجموعة من المطاعم ومرافق الترفيه والتسلية، كما ذكرت الشركة المطورة.
يشتمل بالم بيتش تاورز 3 على وحدات سكنية من غرفة وغرفتين وثلاث غرف تم تأثيثها بالكامل من قبل أشهر المصممين، مع تشكيلة واسعة من المرافق المتطورة المكملة للطابع العصري للمكان.
ويأتي طرح المشروع الثالث من بالم بيتش تاورز بعد الطلب القوي على برجي بالم بيتش تاورز 1 و2 واللذين تم بيعهما، كما ذكرت.
وقالت رشا حسن، الرئيس التنفيذي للعميات التجارية في نخيل: «تعد النخلة جميرا باعتبارها وجهة داخل وجهة، واحدة من أرقى مناطق دبي التي يسعى المشترين إلى العيش فيها، ونحن نفتخر بأن نقدم لعملائنا ومستثمرينا مشاريع سكنية متميزة مع أعلى مستويات البنية التحتية الحضرية والمرافق المتطورة.»
«إن كل وحدة سكنية في بالم بيتش تاورز توفر مساحات رحبة، وتجهيزات عالمية المستوى، وإطلالات مبهرة على الشاطئ وأفق دبي،» كما أوضحت.
«سيكون بإمكان سكان بالم بيتش تاورز 3 الاستفادة من المرافق المبتكرة التي تشمل صالة ألعاب حديثة، ومنطقة يوجا في الهواء الطلق، والدخول إلى الشاطئ الخاص، وسكاي لاونج، وبركة السباحة اللا نهائية، وغيرها الكثير،» كما أضافت.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة