الفنادق والقصور



تساعد أقفال CYS10 على تطبيق نظام مرن وآمن ومتنوع الاستخدام للمفتاح الرئيسي.

تساعد أقفال CYS10 على تطبيق نظام مرن وآمن ومتنوع الاستخدام للمفتاح الرئيسي.

نظام المفتاح الرئيسي يفتح الأبواب بكفاءة عالية

15/11/2022

إن إدارة المفاتيح يمكن أن يبعث الاطمئنان في نفس فريق الأمن، فضلا عن مدراء المرافق الذين سيتعين عليهم مواجهة التحديات المتعلقة بالكفاءة في إدارة المرافق مثل الفنادق والمنتجعات والمجمعات السكنية.
إن استخدام نظام مصمم جيدًا للمفتاح الرئيسي يقدم بديلا موفرًا للوقت يتميز بالمرونة والأمان، كما تقول أسا أبلوي، الشركة العالمية الرائدة في حلول الوصول والتي طرحت نظام CYS10 للمفتاح الرئيسي الجديد بما يساعد على مواجهة التحديات.
تتميز أنظمة المفتاح الرئيسي إنها لا تنطوي على تعقيدات أنظمة التحكم في الوصول التقليدية ولا الحاجة إلى استخدام أسلاك، حيث أن هذا النظام يتيح تسهيل الوصول لفتحات متعددة وتعزيز أمن المبــاني، كما تقول الشركة الواقع مقرها في السويد.
ويمكن للموظفين والمقاولين باختلاف مستويات صلاحياتهم الدخول بدون الحاجة إلى حمل مفاتيح كبيرة، وبالتالي تجنب المخاطر الأمنية التي تحملها مثل هذه العملية. يمكن للمفاتيح الرئيسية تحسين السلامة، وفي حالات الطورائ يمكن لمدراء المرافق الوصول إلى كل مكان باستخدام مفتاح واحد، كما أضافت الشركة.
مزايا الإدارة اليومية
إن نظام المفتاح الرئيسي يساعد على تسهيل دخول الموظفين وإدارة عملية الدخول بذكاء بدون الحاجة إلى مفتاح منفصل لكل قفل. ويمكن للجميع الدخول بدون الحاجة إلى حمل مفاتيح متعددة أو إضاعة الوقت في إيجاد المفتاح الصحيح. ونظرًا لأن المفتاح الفردي يمكن أن يفتح عدة أقفال، فإن التصميم الفعال لنظام المفتاح الرئيسي يساعد على خفض عدد المفاتيح التي تحتاج إلى تصنيعها أو متابعتها أو استبدالها. إنه يوفر لمدراء المباني الوقت والمال. ومع وجود عدد أقل من المفاتيح، فإنه يتم خفض الوقت المستغرق في إعادة إنشاء نظام أمني بعد سرقة أو فقدان المفتاح.
«دأبت مجموعة شركات أسا أبلوي على تصنيع الأقفال والمفاتيح لأكثر من 140 سنة،» كما تقول كيرسي سولهمينن، مدير منتجات الأسطوانات الميكانيكية في حلول الفتح في أسا أبلوي لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط والهند وأفريقيا. «إن تاريخنا في الابتكار يشمل أسطوانات يورو التي أصبحت مقياسًا للصناعة منذ طرحها.»

نظام CYS10
إن نظام CYS10 الجديد من أسا أبلوي يتضمن تصميم كل من المفاتيح والأسطوانات لتعزيز المرونة والسلامة. ويتناسب النظام مع أي حجم، بما في ذلك المباني الكبيرة أو المجمعات متعددة المواقع، حيث يتعين الالتزام التام بالأمن في جميع عمليات الوصول.
«يساعد نظام CYS10 على تسهيل إنشاء وتطبيق أنظمة أكبر للمفتاح الرئيسي حتى 36 ملف مختلف. يمكن للعملاء الحصول على نصيحة حول تصميم الهيكل الأمني من شريك الأقفال أو مباشرة من خبراء نظام المفتاح الرئيسي في أسا أبلوي،» كما تقول سولهمينن.
تفي أسطوانات وأقفال CYS10 بمعايير الأمــــن الأوروبـــــيـــة الرئيسية: 1303:2015 EN، وEN 12320:2012، وشهادة اعتماد علامة الجودة الاختيارية SKG***. ويوفر التصميم الآمن  مع مقـــاومة شــــد 15 KN، ومقـــاومة حـــفر لمــــدة خمس دقائق ومقاومة اختبار الصدمات للطرف الــثالث مســـتويات عالية من الأمن، حسب ما تضيف.
وتتوفر الحماية لمفتاح CYS10 المصنوع من النيكل والفضة عالية الجودة ضد أي نسخ غير مرخص له من قبل جهتين منفصلتين، بما يضيف المزيد من الأمن.
ولإدارة فعالة للمباني، فإن مجموعة CYS10 تتيح لموظفي المرفق الوصول لأي فتحات تقريبًا. ويتعين على حامل المفاتيح حمل مفتاح واحد CYS10 لفتح كل شيء، حيث أن مفتاحهم قادر على فتح أي قفل.
وتشتمل مجموعة النظام على  أسطوانات فردية، ومزدوجة، وبرغي إبهامي، وأسطوانات بحافة للأبواب الداخلية والخارجية، وأسطوانات بقرص تشغــيلي للوحــات التحـكـــم، إضـــافة إلى أقفـــال كامة لصــــناديق الخـطابات أو الأثاث. وتساعد أقفال CYS10 على تأمين الأبواب والخزانات وغيرها.
«إن كل قفل داخل أو خارج المبنى تقريبًا له حل من CYS10 مع جانب أمني يمكن الاعتماد عليه. إنها نظام عصري ومناسب التكاليف للمفتاح الرئيسي، يتيح لمدراء الأمن التحكم في الحالة الأمنية مع خفض الأعباء الإدارية الثقيلة،» كما تختتم سولهمينن.
تعمل مجموعة أسا أبلوي في جميع أنحاء العالم وتضم 48500 موظف وتبلغ مبيعاتها 84 مليار كرونا سويدية. وتتمتع المجموعة بمركز رائد في بعض المجالات مثل فتح الأبواب بكفاءة، والهويات الموثوق بها، وأتمتة عمليات الدخول. وتتيح ابتكارات المجموعة الدخول الآمن والمريح للأماكن المادية والرقمية.
وتقود حلول الفتح من أسا أبلوي عمليات التطوير في منتجات الأبواب فيما يتعلق بحلول الدخول للبيوت والشركات والمؤسسات. وتشتمل منتجاتها على الأبواب، وتجهيزات الأبواب والشبابيك، والأقفال، والتحكم في الدخول.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة