أخبار المعارض والمؤتمرات



إندكس السعودية... سوف يشتمل على إندكس ديزاين توكس لأول مرة هذا العام.

إندكس السعودية... سوف يشتمل على إندكس ديزاين توكس لأول مرة هذا العام.

معرض إندكس يستهدف أسواق الديكور المزدهرة

27/09/2022

من المقرر إقامة معرض إندكس السعودية- المعرض الرائد في التصميم الداخلي والأقاق والتجهيزات- في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض هذا الشهر من 6 إلى 8 سبتمبر.
يقام المعرض بالتزامن مع معرض الفنادق السعودية ومعرض تصميم وتكنولوجيا الإضاءة، وسيوفر فرصة سانحة للإطلاع على منتجات الديكور والتصميم الداخلي للمشاريع السكنية والتجارية والتجزئة والمكاتب، فضلا عن مشاركة المعرفة والتواصل مع المتخصصين من قطاع الضيافة والتصميم وإدارة المشاريع.
وقد علق جسميت بكاشي، مدير الفعاليات للمجموعة قائلا: «يعد إندكس السعودية منصة رائدة للمشترين في المملكة العربية السعودية الراغبين في الحصول على منتجات راقية عالية الجودة للديكور والتصميم الداخلي، بما في ذلك الأثاث، والإضاءة، والديكورات، والإكسسوارات، والأقمشة، وغيرها لخدمة قطاعات الضيافة والتجزئة والقطاعات التجارية والسكنية. وفي ظل نمو اقتصاد المملكة، فإننا متحمسون لإقامة إندكس السعودية هنا للمشترين والبائعين لتلبية احتياجاتهم ومساعدتهم على إنجاز أعمالها، وبناء علاقات طويلة المدى والتواصل مع زملاء الصناعة.»
وحسب ما تشير تقارير الصناعة، فإن السوق العالمي لخدمات التصميم الداخلي سوف ينمو بقيمة 24.13 مليار دولار بحلول عام 2025، ومن المتوقع أن يصل إلى 255.4 مليار دولار في 2027. ويرجع ذلك إلى زيادة أنشطة البناء في جميع أنحاء العالم، وزيادة الطلب على قطاع البنية التحتية التحارية، وتحسن مستويات المعيشة، وطرح خدمات راقية للتصميم الداخلي.
تعد المملكة العربية السعودية واحدة من أسرع الأسواق العقارية نموًا مع مشاريع بناء نشطة تبلغ قيمتها 1.5 تريليون دولار مخطط تنفيذها في المملكة، وتوقع طرح العديد من المشاريع بمليارات الدولارات والتي سوف تؤدي إلى زيادة الطلب على الديكور الداخلي والتجهيزات.
يوفر معرض إندكس السعودية طريق مباشر للأعمال موجه لجمهور مستهدف في سوق المملكة المزدهر، وتشكل العلامات التجارية العالمية 77 بالمائة من العارضين، مثل فامو، وسيدس، وتريلوكيت، وفولياج، وتكيون، وإنسبايرد باي ديزاين، ويالوليجز كريشن، وويلكاهن، حيث تعرض منتجاتهم وحلولهم من بولندا، والبرتغال، وإيطاليا، وفرنسا، والإمارات، وهولندا، والمملكة المتحدة، والهند، وباكستان، وتركيا، والمغرب، وألمانيا، وكوريا الجنوبية، وروسيا، وجمهورية التشيك، والصرب.  
وفي أعقاب نجاح إندكس ديزاين توكس في دبي، من المخطط طرح سلسلة المناقشات التي تضم لجنة من الخبراء لأول مرة في السعودية هذا الشهر. وقد جذب هذه الفعالية مجموعة واسعة من المتحدثين الملهمين لعرض رؤاهم وتوجهاتهم، كما تقول الشركة المنظمة.
وفي ظل برنامج متطور حول القضايا الاستراتيجية التي تؤثر على الصناعة، سوف يجمع إندكس ديزاين توكس بالتعاون مع شركة جيبريت الرائدة في توفير حلول الصرف الصحي المتطور، مجتمع التصميم معًا للالتقاء بالمتخصصين المبدعين في الصناعة.
وسوف يلقي هذا الحدث العام الذي سيقام على مدى يومين الضوء على أهم الموضوعات التي تتركز على رفاهية التصميم، والطراز المعماري الثقافي والتاريخي، والضيافة الراقية، والتكنولوجيا في التصميم، فضلا عن التعريف بالمصممين السعوديين من خلال دراسات الحالة، والرؤى المرتكزة على أبحاث، والمحتوى القيّم.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة