أخبار الإمارات



يطل كريك فيوز 1 على مدينة دبي الطبية.

يطل كريك فيوز 1 على مدينة دبي الطبية.

عزيزي تسلم 634 وحدة في كريك فيوز 1

27/09/2022

احتفلت عزيزي- شركة التطوير العقاري الخاصة الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة- الشهر الماضي بتسليم مشروعها كريك فيوز 1  الذي يضم 634 وحدة ويقع في مدينة دبي الطبية.
يضم كريك فيوز 1 ما مجموعه 634 وحدة موزعة على 396 استوديو و 218 شقة من غرفة واحدة، و 20 شقة من غرفتين، و 33,341 قدم مربع من مساحات التجزئة الفاخرة.
صُمم هذا المشروع ليوفر الرفاهية العصرية في أفضل حالاتها للمقيمين فيه، حيث يضم ناديًا صحيًا متكاملاً يشتمل على مسبح وصالة رياضية مجهزة تماماً، إضافة إلى غرف الساونا والبخار، ومساحة خارجية هادئة لممارسة رياضة اليوغا، كما ذكرت شركة عزيزي.
وفي هذه المناسبة، أقيم حفل قص الشـــريط بحضـــــــور مؤسس الشركة ورئيس مجلس إدارتها مرويس عزيزي، والرئيس التنفيذي فرهاد عزيزي، وعدد من أعضاء فريق الإدارة العليا والجهات ذات الصلة في المشروع.
يجمع كريك فيوز 1 بإطلالة مميزة بين دبي القديمة والجديدة، ليعكس انتقالها الرائع من الماضي التقليدي المتميز إلى المستقبل المعاصر بعد إعادة رسم معالمه.
يقع المشروع على شارع الخيل، ولا يبعد سوى دقائق قليلة من مطار دبي الدولي، ودبي مول، والخليج التجاري ومركز دبي المالي العالمي.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة