أخبار الإمارات



برج كافالي، مبنى فائق الفخامة يشتمل على 60 طابقًا.

برج كافالي، مبنى فائق الفخامة يشتمل على 60 طابقًا.

داماك تبدأ في وضع الأساسات في برج دبي مارينا

27/09/2022

أعلنت شركة داماك العقارية عن إطلاق أعمال الأساسات في مشروع كافالي تاور، البرج الفائق الفخامة المكون من 70 طابقًأ، والذي تم إطلاقه العام الماضي.
وسيوفر البرج، الواقع في منطقة دبي مارينا، والذي يحمل توقيع علامة كافالي باستثمارات تبلغ 545 مليون دولار، للقاطنين فيه إطلالات خلابة على نخلة جميرا، إضافة إلى التصاميم الداخلية الأنيقة التي سيتم تنفيذها من قبل دار الأزياء الإيطالية كافالي.
تمت ترسية العقد على شركة الوطنية لأعمال الأساسات. وستستخدم الشركة لهذا الغرض ما مجموعه 213 ركيزة، وما يقرب من 1.400 طن من الفولاذ، و10 آلاف متر مكعب من الخرسانة في عملية إرساء الدعائم.
تم إطلاق كافالي تاور في سبتمبر 2021، ويضم البرج 485 وحدة سكنية موزّعة على ثلاثة أقسام. وتُراعي الطوابق الأولى أرقى لمسات الفخامة، بينما تبرز المفاهيم رفيعة المستوى في القسم الأوسط من البرج، وتزخر الطوابق العلوية بمزايا وتشطيبات فائقة الفخامة والروعة.
وسيُتاح للقاطنين في الطوابق الأولى والمتوسطة إمكانية الوصول إلى حوض السباحة والحدائق العصرية في أعلى البرج، بينما ستتضمّن الشقق العلوية فائقة الفخامة حوض سباحة متماهٍ مع الأفق وردهةً سيجار فاخرة وجناحاً خاصاً يتيح للقاطنين تنظيم مختلف المناسبات تحت إشراف الطهاة المفضلين لديهم، كما ذكرت الشركة المطورة.
كما ستضم كل وحدة سكنية من فئة الفخامة الفائقة إما حوض سباحة أو غرفة جاكوزي خاصة بها، وستحظى جميع الوحدات السكنية بوجود شرفات خارجية وأسقف عالية تتيح الاستمتاع بمشاهدة المناظر المذهلة على الواجهة البحرية، ويشمل ذلك الوحدات المكونة من غرفتي نوم أو شقق الدوبلكس المكونة من خمس غرف نوم.
تتمثل أبرز المزايا الفريدة للبرج في وجود ردهة استقبال رئيسية مكوّنة من أربعة طوابق من تصميم وإبداع علامة كافالي، تتميز بأناقتها الاستثنائية ووجود فُسحة سماوية. وتشتمل التشطيبات الداخلية للشقق على الرخام الفاخر والأرضيات الخشبية.
صُمم المشروع من قبل المهندس المعماري الشهير شون كيلا الحائز على الكثير من الجوائز العالمية، والذي سبق له أيضًا تصميم متحف المستقبل في دبي. ومن المتوقع أن يتم الانتهاء من الأعمال الرئيسية للبرج في غضون أربع سنوات.
إضافة إلى ذلك، يضم كافالي تاور حوض سباحة شاطئي مُصمم وفق طراز ماليبو باي الفريد وسط الحدائق، ما يتيح للقاطنين فيه الاستمتاع بتجربة الذهاب إلى الشاطئ قرب منازلهم، بما في ذلك الرمال الاصطناعية. ويحيط بحوض السباحة، الذي تبلغ مساحته 900 متر مربع، مطاعم راقية ومناطق خضراء وارفة.
كما يحتوي البرج على ستة مصاعد بانورامية سريعة تنزلق عبر مسارات مبتكرة.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة