أخبار إقليمية



رينرز للألمنيوم تدشن موقعًا إلكترونيًا جديدًا

18/08/2022

أعلنت رينرز للألمنيوم، الشركة الأوروبية الرائدة في توفير حلول الألمنيوم، عن إطلاق موقعها الإلكتروني بحلته الجديدة الذي يقدم تجربة رقمية محسّنة بفضل تصميمه المطور ومحتواه المحدث وهويته المرئية سهلة الاستخدام. وتختلف واجهة الموقع الجديد عن النسخة القديمة ذات الأقسام الثلاثة للمستخدمين، حيث توفر خيارات أوضح تساعد في توجيه مختلف الزوار نحو المحتوى المناسب لهم.
وبهذه المناسبة، وضح علي خلف، المدير التنفيذي لشركة رينرز الشرق الأوسط، المكتب الإقليمي للشركة الرائدة في توفير حلول الألمنيوم الواقع مقرها في بلجيكا، بالقول:  «لقد كان يُطلب من زائري الموقع سابقًا اختيار فئة المستخدم قبل الدخول إلى الموقع حسب مجال أعمالهم، وبالتالي فهم كانوا لا يطلعون على بعض المعلومات التي قد تكون مثيرة لاهتمامهم في الأقسام الأخرى وذات صلة بما يبحثون عنه. لقد استثمرت رينرز في تقنية سهلة الاستخدام لإنشاء موقعها  الإلكتروني بما يسهل الوصول إليه وفهمه وتصفحه.»
وأوضح المتحدث باسم تقنية المعلومات في شركة رينرز للألمنيوم قائلا: «تمكنا من تصميم هيكل عالي الكفاءة للموقع الإلكتروني قادر على الاستجابة لاحتياجات جميع المستخدمين. كما تساعدنا التحليلات على التعرف على احتياجات زوار الموقع وتوقعاتهم. لا نترك أي شيء للصدفة حتى يمكننا خلق أفضل تجربة إلكترونية ممكـــنة للمستخدم»                                                   
وأضاف: «من خلال تعزيز المحتوى، فإننا نلبي احتياجات زوارنا بكفاءة عالية ونخطو لما وراء منتجاتنا لنسرد قصة. وبالإضافة إلى عرض  أحدث معلومات عن المنتجات، سيجد الزوار الكثير من المحتويات الملهمة مثل القصص والأخبار والمشاريع.»                                
يركز التصميم الجديد على اهتمام الزائر مع عناصر مرئية قوية تتناسب مع الهوية البصرية الجديدة للشركة.
«مازال عملاؤنا المصنعون قادرين على تصفح الموقع بإمكانياته السابقة و المطورة حاليًا، ولكن بحلة جديدة» كما يقول المتحدث.
وأضاف علي خلف بأن المستخدمين المنتظمين قد يواجهون بعض المشكلات عند دخول الموقع الجديد والتي يمكن حلها بسهولة مع طاقم عمل فريق رينرز.
«على سبيل المثال، لن تعمل العلامات المرجعية أو الروابط التي تم حفظها سابقًا عند الاستخدام (جزء معين منها). لذا، يتعين عليهم تسجيل الدخول من جديد في المنصة عند زيارتهم  الموقع المُحدث لأول مرة.»
«لن تعمل أيضًا بيانات الحسابات المحفوظة أو كلمات المرور للدخول في المرة الأولى، لذا يتعين على المستخدم إستعادة كلمة المرور.
لقد أصبحت بوابة العملاء مركزًا إلكترونيًا مستقلا بالكامل داخل الموقع الإلكتروني، مما يعني منح شركاء رينرز ميزة حصرية في تعاملاتهم اليومية، كما أوضح.
«يعد الابتكار والتحسين المستمر جزءًا من هوية رينرز للألمنيوم. إن إعادة تصميم هذا الموقع الإلكتروني ما هي إلا البداية، فنحن حريصون على  طرح الكثير من التطورات لعملائنا،» كما أكد علي خلف.  
يقع المقر الرئيسي لشركة رينرز الشرق الأوسط في مملكة البحرين. وتلبي الشركة احتياجات منطقة الخليج بأكملها، بالإضافة إلى لبنان ومصر والأردن والعراق. وتملك فروعًا في الإمارات ومصر والأردن.
وتتخصص رينرز للألمنيوم في تطوير وتسويق حلول الألمنيوم المبتكرة والمستدامة والتي تشمل تشكيلة متنوعة من أنظمة الشبابيك والأبواب، والستائر الجدارية، والأنظمة السحابة، وواقيات الشمس، والقبب الزجاجية. وتضم مجموعة رينرز العديد من الشركات متنوعة النشاط في ثلاث وحدات أعمال، وهي حلـــول الألمنــــيوم المعماري (رينرز للألمنيوم)، والحلول المعمارية الفولاذية، ومنتجات البناء.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة