أخبار إقليمية



فنار فيوز... يهدف إلى خلق أجواء تحاكي المنتجعات في عُمان.

فنار فيوز... يهدف إلى خلق أجواء تحاكي المنتجعات في عُمان.

موريا تكشف عن بيوت هوانا صلالة

18/08/2022

أعلنت موريا- الشركة الرائدة في تطوير أكبر المشروعات السياحية المتكاملة وأكثرها تنوعًا في سلطنة عُمان- عن إطلاق مشروع فنار فيوز السكـــــني الأول من نـــوعه للتمـــــلك الحــــــر والواقع في مشروع هوانا صـــلالة في قلــب محافـــــظة ظفار.
وحسب ما تقول الشركة العمانية المطورة للمشروع فإن المشروع يشتمل على تشكيلة محدودة من الوحدات بمساحات متفاوتة تتراوح بين خيارات التاون هاوس، وفلل متصلة ومنفصلة بغرفة وغرفتين وثلاث غرف نوم مع أحواض سباحة بإطلالات مباشرة على البحيرات وسط أجواء تحاكي المنتجعات.
يبعد المشروع خمس دقائق مشيًا إلى فندق ومساكن فنار والشاطئ والمرسى، وغيرها الكثير. كما سيوفر المشروع للمشترين قيمة أكبر لعقاراتهم مع تشكيلة من الخيارات الاستثمارية بعوائد مرتفعة في السوق العقاري المتنامي طوال العام.
ويمكن للمشترين الأجانب التقدم بطلب الحصول على إقامة عائلية مدى الحياة والاستمتاع بعطلات لا تنسى على مدار العام، مع إمكانية استخدام تشكيلة من المرافق العالمية كأحواض السباحة والشاطئ والمرافق الرياضية ومركز الأعمال في فندق ومساكن فنار، بجانب الحصول على خصومات حصرية لمطاعم الفندق.
تجمع شركة موريا بين الخبرة المحلية والعالمية، فهي شراكة بين مجموعة عُمران، الذراع التنفيذي لتنمية القطاع السياحي في سلطنة عُمان، وشركة أوراسكوم القابضة للتنمية، المشهورة عالميًا في تطوير المُدن والمجمعات المتكاملة.
وقال سيف الخولي، رئيس التطوير في شركة موريا للتنمية السياحية: «باعتباره المجمع السكني الأول من نوعه في المحافظة، يتوسط فنار فيوز قلب هوانا صلالة ويتيح أمام قاطنيه الوصول إلى تشكيلة من المرافق المختلفة يشملها الاستفادة مما يقدمه فندق ومساكن فنار أيضًا.»
يقدم مشروع هوانا صلالة مجموعة من الخيارات للمعيشة والاستثمار عبر تشكيلة من الوحدات بنظام التملك الحر. ويمتد المشروع على مساحة 13.6 مليون متر مربع وينفرد بشواطئه الرملية الممُتدة على مساحة 7 كم، فضلا عن أكثر من 1100 غرفة فندقية، وأول حديقة ألعاب مائيّة في عمان، ومرسى داخلي للقوارب بـ 170 مرفأ، ومجموعة متنامية من مرافق التسوق والمطاعم والمقاهي العالمية،




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة