الأحدث في الاسواق



صمامات التحكم المستقلة من كونكس بانينجير... صممت لاستخدامها في أنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء في المباني السكنية والتجارية.

صمامات التحكم المستقلة من كونكس بانينجير... صممت لاستخدامها في أنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء في المباني السكنية والتجارية.

كونكس بانينجير توسع مجموعة صماماتها

18/08/2022

تعد كونكس بانينجير شركة رائدة في تصنيع التجهيزات والصمامات لأعمال السباكة والتدفئة وتكييف الهواء والتبريد. وقد أضافت الشركة صمامات التحكم المستقلة في الضغط لمحفظتها الواسعة من المنتجات. وتهدف هذه الصمامات إلى تحسين كفاءة  استخدام الطاقة بهدف توفير حلول مستدامة وموفرة للتكلفة.
وحسب ما يقول كريس مير، مدير مبيعات المواصفات في كونكس بانينجير الشرق الأوسط، فإن هذه المنتجات الجديدة تم تصميمها لتوفير أعلى مستويات الراحة البيئية وخفض الانبعاثات الكربونية للمباني، مع خفض تكاليف رأس المال والتركيبات والتشغيل لأنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء.
حول مزايا استخدام هذه المجموعة يقول: «تعتمد مجموعة الصمامات الجديدة على التوازن الديناميكي للتعامل مع اضطرابات الضغط في أنظمة التدفئة والتبريد الهيدرونيكية في المباني. وبالإضافة إلى توفير حتى 30 بالمائة من الطاقة من خلال التدفقات المنخفضة أو الزائدة، فإنها تساعد على خفض تأرجحات درجة الحرارة مما يعزز راحة المقيمين.»
«توفر هذه الصمامات حلا ثلاثة في واحد مع التحكم في تدفق الحجم، والتحكم في فروقات الضغط، ووحدتي التحكم والتشغيل. ومع خاصيتين للتشغيل، فإنه يمكن استخدام الصمام لتقييد معدل التدفق أو إيقاف حركة السائل بالكامل لتحقيق التوازن التلقائي للنظام. أو بديلا عن ذلك، فإنه عند ربط الصمام بوحدة التشغيل، فإنه يمكن أن يستخدم لتمكين التحكم المستقل في الضغط وفق متطلبات الحمولة الحرارية للدائرة.»
وتتيح صمامات كونكس بانينجير فارقًا في الضغط بمقدار 8 بار لضمان الحفاظ على استقرار معدل التدفق حتى مع فارق كبير في الضغط مقارنة بالصمامات الأخرى المتوفرة في السوق.
تم تصميم هذه الصمامات لاستخدامها في أنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء في المباني السكنية والتجارية، وهي مجهزة بوحدة مزدوجة لتنظيم التدفق مع إعدادات منخفضة لمعدلات التدفق المنخفضة، وإعدادات مرتفعة لمعدلات التدفق المرتفعة، كما يقول مير.
«إن الانتقال من مقياس واحد للتنظيم إلى آخر يمكن أن يحدث في أي وقت، حتى لو كان النظام يعمل، مما يجعل من الممكن اختيار معدل التدفق المطلوب بدون الحاجة إلى استبدال الصمام. وبالتالي تصبح عملية التشغيل أسهل وأسرع مع تحقيق التوازن الهيدرونيكي للنظام، وبالتالي خفض الوقت والجهد. كما يساعد المقياس المزدوج على الحد من نطاق التدفقات التي يمكن التحكم فيها، وبالتالي تعزيز الكفاءة من خلال إتاحة الفرصة للصمامات للضبط مع التدفق بدقة عالية.»
تلتزم كونكس بانينجير بتوفير منتجات عالية الجودة تدعم منتجات متطلبات العملاء. وقد تم تصميم وتصنيع مجموعة صمامات التحكم المستقلة في أوروبا وهي حاصلة على آيزو 9001، ومسجلة مع BSI. وتستخدم الصمامات نحاس DZR لمنع إزالة الزنك أو أي أنواع من التآكل، ومن ثم تحسين متانة الصمامات وإطالة عمرها.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة