أخبار المعارض والمؤتمرات



عودة معرضي الخمسة الكبار كونستراكت وإندكس قطر

19/07/2022

وقعت شركة المعارض الدولية دي إم جي أيفنتس اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة نكست فيرز الواقع مقرها في قطر لإقامة معرض الخمسة الكبار كونستراكت قطر وإندكس ديزاين قطر في البلاد عام 2023.
من المقرر إقامة المعرضين من 25 إلى 27 سبتمبر العام القادم وهو ما يمثل أحدث خطوات شركة دي إم جي  لتوسعة محفظة معارضها في المنطقة. كما أن عودة المعرضين الدوليين إلى قطر يمثل بداية لتحالف طويل المدى بين شركتي دي إم جي إيفنتس ونكست فيرز، الشركة القطرية المنظمة للفعاليات.
وسوف يساعد معرضا الخمسة الكبار كونستراكت قطر، وإندكس ديزاين قطر على تحقيق التواصل بين الموردين، والتجار المشترين الملتزمين بتنفيذ مشاريع البنية التحتية في قطر، كما يتيح كلاهما إيجاد منصة للمعرفة والخبرة وتحقيق التواصل وجهًا لوجه بين الأطراف المهتمة، وخلق الفرص المجزية.
طرحت أولى دورات معرض الخمسة الكبار في دبي عام 1991، وأقيمت بعد ذلك في المملكة العربية السعودية وقطر، حيث يستقبل المعرض آلاف من الزوار سنويًا. أما معرض إندكس قطر فيعد أكبر معرض دولي للتصميم الداخلي والتجهيزات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث يربط العلامات التجارية العالمية الرائدة والمصنعين مع المشترين المحليين في القطاعات الفندقية والسكنية والتجارية والتجزئة. وقد جذب معرض إندكس هذا العام 22 ألف زائر في دورته في دبي التي أقيمت في أواخر شهر مايو.
وتضمن معرض إندكس 2022 مجموعة متنوعة وغير مسبوقة من التركيبات من أفضل المواهب في المنطقة، مثل «حالة الذهن» التي صممتها أوه دي جي ديزاين وتولت ديبا أعمال البناء، والأسقف الممتدة و«بركة السباحة اللانهائية» من تصميم كريستينا زانيك الاستشارية وتولت البناء شركة بوند إنتريرز.
وقالت إيلين أوكونيل، نائب رئيس قسم التصميم والضيافة في شركة دي إم جي إيفنتس: «نشعر بالسعادة البالغة باستقبال عدد كبير من الزوار من جميع أنحاء العالم، مع 21 بالمائة من زوار المعرض قادمين من الخارج، بينما 79 بالمائة من منطقة الشرق الأوسط، مع بدء عودة الفعاليات الحضورية.»
وقد نجحت الجلسات الحوارية في معرض إندكس، وقمة تصميم العمل، ومنتدى قيادة البيع بالتجزئة الجديد في جمع الرواد والمفكرين المتخصصين في الصناعة لإقامة سلسلة من الحوارات المباشرة والمناقشات الحية حول أهمية الموضوعات التي تركز على التصميم والتي شهدت أعدادًا كبيرًا من الجمهور.
من المقرر أن يعود إندكس إلى دبي العام القادم من 23 إلى 25 مايو.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة