أخبار الإمارات



تمتع نادي الزورا للجولف بمناظر طبيعية خلابة مع كثبان متدفقة، ويمتد على مساحة مليون قدم مربع من غابات المانجروف.

تمتع نادي الزورا للجولف بمناظر طبيعية خلابة مع كثبان متدفقة، ويمتد على مساحة مليون قدم مربع من غابات المانجروف.

بدء العمل في النادي الاجتماعي للزورا

24/05/2022

أعلنت شركة الزورا للتطوير العقاري عن بدء أعمال البناء في نادي الزورا الفاخر للجولف، وجهة السياحة والجولف المتميزة الواقعة في إمارة عجمان.
تعد شركة الزورا للتطوير العقاري مشروعًا مشتركًا بين حكومة إمارة عجمان وشركة سوليدير إنترناشيونال الواقع مقرها في دولة الإمارات، والمملوك أغلب حصصها من مجموعة سوليدير اللبنانية.
ويتمتع النادي بمناظر طبيعية خلابة مع كثبان متدفقة، ويمتد على مساحة مليون قدم مربع من غابات المانجروف، ما يجعله ناديًا عالمي المستوى ومكملاً لملعب الجولف الحالي المكون من 18 حفرة، والذي تم تصميمه بواسطة نيكلاوس ديزاين وتديره شركة ترون.
وقال جورج سعد، الرئيس التنفيذي لشركة الزوراء للتطوير العقاري: «نترقب افتتاح ملعب الجولف الفريد من نوعه والذي سيكون وجهة عالمية المستوى ومحط اهتمام وإعجاب الجميع، وقد بدأنا بالفعل في تشييد مشاريع جديدة لاستكـــمــال هــــــذه الوجهة المتميزة وتعزيز جاذبية إمارة عجمان. لطالما كنا حريصين على أن يحافظ ملعب الزورا للجولف على مكانته كواحد من أفضل الملاعب في الشرق الأوسط، ونثق في أن الملعب الحالي المكون من 18 حفرة والنادي الحديث سيعززان من قدرتنا التنافسية مستقبلاً.»
وسيضم نادي الجولف الفاخر مرافق ترفيهية متكاملة للاعبي الجولف المحترفين، تشمل صالة ألعاب رياضية، ومتجرًا لمعدات الجولف، وملعب تنس، ومسبحًا للبالغين والأطفال لاستخدامه في أنشطة اللياقة البدنية والترفيه.
يمتد المشروع على مساحة تصل إلى 5.4 مليون متر مربع من الأراضي الساحلية بواجهة بحرية إجمالية تبلغ 12 كم، ويضم منتجع أوبروي الشاطئ، بالإضافة إلى مشاريع سكنية أخرى قيد التنفيذ حاليًا.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة