الأحدث في الأسواق



ميتسو أوتوتيك تعزز خدماتها الميدانية

24/05/2022

طرحت شركة ميتسو أوتوتيك منصة رقمية جديدة ومجموعة من الأدوات التي تساعد على دعم وتسهيل وتطوير خدماتها الميدانية. وقد بدأ التطبيق العالمي لحلول إدارة الخدمات الميدانية في عام 2021، ويستخدمها في الوقت الحالي نحو 1000 متخصص في الخدمات الميدانية في أعمالهم اليومية. وتساعد هذه المنصة الشاملة ميتسو أوتوتيك على توفير خدمات عالية الجودة لعملائها، مع تحسين كفاءة عملياتها التشغيلية الداخلية.
«يبدي عملاؤنا ثقة قوية في معارف خبرائنا وكفاءتنا التكنولوجية. عندما يتقدم أحد العملاء بطلب دعم لخدمة ميدانية، فإنه يكون واثقًا من حصوله على أفضل حلول للخدمات في الوقت المحدد وبأمان ووفق أعلى مستويات الجودة. ولتحقيق تطلعاتنا في أن نكون مزود الخدمات المفضل في صناعتنا، فإننا نحرص دائمًا على تطوير إمكانياتنا من الخدمات الميدانية. وقد بدأ بالفعل استخدام المنصة الرقمية للخدمات الميدانية على نطاق واسع، وقد تلقينا ردود فعل إيجابية للغاية من العملاء والفنيين،» كما يؤكد مارتن كارلسون، نائب رئيس أول الخدمات المتخصصة في ميتسو أوتوتيك.
تلبي الخدمات الميدانية لشركة ميتسو أوتوتيك احتياجات العملاء لأعمال الصيانة والتصليح والتجديد، فضلا عن دعم العملاء في تعزيز أداء ماكيناتهم خلال دورة حياتها. وتضم ميتسو أوتوتيك أكثر من 3 آلاف متخصص في الخدمات الميدانية و140 موقع خدمة بالقرب من العملاء.
تساعد المنصة الجديدة على توحيد وتسهيل الطريقة التي يتم بها التخطيط وتنفيذ عمليات الخدمة الميدانية على منصة واحدة، مما يساعد على توفير خدمات متسقة عالية الجودة للعملاء في كل من الموقع أو على الإنترنت، مع تحسين الكفاءة والشفافية في العمليات الداخلية.
بالنسبة للعملاء، فإنها تعزز تجربة موحدة من خلال الربط الرقمي. ويتم مشاركة المعلومات عن العمليات الدائرية خلال زيادة الموقع في الوقت الحقيقي واعتمادي. ويمكن للعملاء مراجعة وتأكيد العمل المستكمل على هواتفهم المتنقلة. ويمكن أيضًا للفنيين إعداد تقرير أولي للزيارات الميدانية للعملاء من موقع العمل على الفور، مع إصدار تقرير فني كامل في وقت لاحق.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة