مواد تكسية المباني والواجهات



تتميز ترايستون بالنظافة ومقاومة اللهب، مما يجعلها مناسبة لمناطق إعداد الطعام.

تتميز ترايستون بالنظافة ومقاومة اللهب، مما يجعلها مناسبة لمناطق إعداد الطعام.

حلول ترايستون تلقى رواجًا كبيرًا في المنطقة

24/05/2022

تؤكد شركة ماك القرق- إحدى شركات مجموعة عيسى صالح القرق في دولة الإمارات- بأن حلول ترايستون الصلبة غير المسامية الصحية المعتمدة تبرز الآن كخيار مفضل لأعمال التكسية، وأسطح الكاونترات، وأعمال التشطيبات في المساحات السكنية والتجارية.
وتوفر العلامة التجارية الحصرية التي تندرج ضمن مجموعة ماك القرق الواسعة من العلامات التجارية الدولية توفر أسطح كوارتز وأكريليك تجمع بين الجانب العملي والمتانة والأناقة. وتعد ترايستون حلولًا غير مسامية، مقاومة للحرارة والرطوبة والبكتيريا، ويمكن تشكيلها حراريًا وتوصيلها بانسيابية، كما يقول رأفت الفاهوم، الرئيس التنفيذي لشركة ماك القرق.
وحول بعض خصائص حلول السطح الصلبة، يقول: «تتميز ألوان ترايستون وأنماطها المتناسقة مع الزجاج بصعوبة البلي، وإمكانية إصلاح أي ضرر بسهولة لتعود إلى حالتها الأصلية. بالإضافة إلى ذلك، فإن هذه المواد مقاومة للهب، وحاصلة على اعتمـــاد وارينجــتونفاير، وتتوافق مع معايير DIN وEN. ونظرًا لأنها غير مسامية، فتعتبر منتجات صحية مقاومة للتعفن والبكتيريا والجراثيم الضارة، ومعتمدة وفق معايير NSF-51 لمناطق إعداد الطعام. كما أن خطوطها غير الواضحة ومنتجاتها المدمجة في الأحواض تجعل من ترايستون الاختيار المثالي لكل من الاستخدامات السكنية والتجارية.»
وفي دولة الإمارات، تتوفر حلول ترايستون في مجموعة واسعة من الألوان من الأبيض إلى الأنماط عالية الجودة، كما توفر ماك القرق أيضًا خيارات جمالية وعملية مع ترايستون من خلال التصميمات حسب الطلب.
«إن عملية التصنيع مماثلة للخشب، ويمكن تشكيلها بالحرارة وإنتاجها يعتمد على حسب متطلبات العميل،» كما يضيف الفاهوم.
وكانت ماك القرق قد وفرت ترايستون للعديد من المشاريع الهامة في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويشمل ذلك مراكز المؤتمرات والمعارض، والجناح الروماني، والجناح الصيني في معرض إكسبو 2020 الذي أقيم مؤخرًا، حيث تم استخدام ترايستون على أسطح المناضد، وكمادة تكسية لمستشفى دبي (تكسية الجدران في الحمامات)، وفي فندق ريكسوس النخلة (لبرك السباحة والمطاعم ومنطقة الاستقبال). كما استخدمت حلول ترايستون في مختبرات مطار الشارقة، وفي 20 منفذًا لاتصالات في دولة الإمارات.
تأسست ترايستون في كوريا عام 1973، وتعد شركة رائدة تملك تكنولوجيا معتمدة، وتوفر تصميمات عصرية، وخدمات بحوث وتطوير، وقد شهدت توسعًا متسارعًا في الأسواق العالمية.
تعمل ماك القرق في صناعة البناء والإنشاء في الإمارات منذ عام 1974، وتنشط في العديد من المشاريع الراقية داخل المنطقة. وتؤكد الشركة أنها تسعى جاهدة لتوفير منتجات ذات قيمة مضافة من مختلف العلامات التجارية العالمية الرائدة وكبار المصنعين.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة