النقل ومناولة المواد



تراستورم شاسيه الجديدة مركبة مرنة بشاسيه فلاتفورم تصلح للأراضي الوعرة وتصلح لحمل الشحنات والتحول إلى شاحنة.

تراستورم شاسيه الجديدة مركبة مرنة بشاسيه فلاتفورم تصلح للأراضي الوعرة وتصلح لحمل الشحنات والتحول إلى شاحنة.

تورساس تحدث نقلة هائلة في الأسواق

20/12/2021

طرحت تورساس- الشركة المصنعة لواحد من أقوى المركبات للعمل الشاق على الطرق الوعرة- أحدث إبداعاتها للقطاع التجاري. تعد تراستورم شاسيه الجديدة مركبة مرنة بشاسيه فلاتفورم تصلح للأراضي الوعرة وتصلح لحمل الشحنات والتحول إلى شاحنة مع إعدادات للمركبات المفصلية أو القلابة.
من المقرر طرح هذه المركبة في يناير 2022 بأسعار تبدأ من 1716 يورو (58505 دولار)، وستبدأ عمليات تسليم تراستورم شاسيه في 2022 لعجلة القيادة على اليمين وعلى اليسار.
تعتمد تراستورم شاسيه رباعية الدفع من تورساس على شاسيه فولجسفاجون كرافتر/ مان تي جي إي 4 موشين، وتشتمل على محرك ديزل تيربو يورو 6 سعة 2.0 لتر يوفر قوة 130 كيلوواط/ 177 حصانًا بست سرعات للقيادة اليدوية، أو ثماني سرعات للنقل الآلي.
«تم هندسة وتصنيع السيارة في مصنع تورساس في سلوفيكيا، وقد وضع فريق العمل خبرته الواسعة التي اكتسبها من إنتاج برايتوريان وتيراستورم-أول حافلات على الأراضي الوعرة في العالم-لتصميم شاحنة تراستورم شاسيه الجديدة ذات الدفع الرباعي،» كما يقول متحدث باسم الشركة.
«يمكن إعداد الشاحنة مع مقصورة فردية أو مزدوجة لنقل الناس والشحنات إلى أكثر المناطق وعورة وصعوبة في العالم. وتتميز تراستورم شاسيه باعتماديتها العالية وقدرتها على الارتقاء بالمركبات التجارية إلى آفاق جديدة،» كما يضيف.
صممت الشاحنة لنقل السلع والتوريد عبر الغابات أو الرمال، وتوصف بأنها مثالية لفرق التصليحات والخدمات الذين يحتاجون إلى التنقل في مناطق المناجم. ويمكن لشاحنة تراستورم شاسيه حمل معدات ثقيلة أو أفراد لمواقع غير مأهولة لإنجاز عمليات الصيانة أو التصليح على سبيل المثال.
كما تصلح تراستورم شاسيه لتقديم خدمات الطوارئ على جميع الطرق، سواء مكافحة الحريق أو توصيل أدوية للمجتمعات البعيدة، حسب ما يشير المتحدث باسم الشركة.
تتوفر تراستورم شاسيه في ثلاثة موديلات، 70 و100 و110، مع أطوال مختلفة وسعة مقاعد متنوعة. يمكن للزبائن طلب المركبة بمقصورة فردية (بحد أقصى 2+1)، أو مقصورة مزدوجة (بحد أقصى 6+1)، وقاعدة عجلات متوسطة (3640 مم)، أو طويلة 4490 مم) مع وزن كلي للمركبة يبلغ 3500 كلغ، 5000 كلغ، أو 5500 كلغ. وتأتي كل مركبة بناقل آلي أو يدوي، بقوة 177 حصانًا (130 كيلوواط) أو 140 حصانًا (103 كيلوواط)، وعزم دوران 410 نيوتن متر أو 340 نيوتن متر.
«بمنصة مجردة، توفر المركبة خيارات غير محدودة للعمل على جميع الأراضي للصناعات المتنوعة بما في ذلك الزراعة، والمناجم، والخدمات والتصليح، والغابات، ونقل الشحنات، وخدمات الطوارئ، والترفيه والسياحة. ويمكن تجهيز تراستورم شاسيه بأي ملحقات مثل مسند آر ?ي، أو قلاب، أو وحدات مفصلية، أو رافعات لتكون أكثر مركبات تورساس مرونة وتنوعًا في الاستخدام،» كما يقول.
الاختبارات
خضعت تراستورم شاسيه لبرنامج صارم من الاختبارات القاسية في عدد من المرافق المخصصة لهذا الغرض في جمهورية التشيك وحولها وفي سلوفيكيا، بما في ذلك اختبار تاترا الأرضي المعروف. هذا يضمن قدرة المركبة على تحمل ظروف الاستخدام على الطرق الوعرة مع الحفاظ على الراحة على الطرق. وقد تم تصنيع تراستورم شاسيه لتكون صلبة ومتينة، حسب ما تؤكد الشركة.
يقول فاكتانج ديزكاشفيلي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة تورساس: «في تورساس نقوم بهندسة مركبات تجارية صلبة لجمع الأراضي للاستخدام في قطاعات المناجم، والنفط، والزراعة، والدفاع، والنقل في الطوارئ، والسياحة. إن تراستورم شاسيه تضع معايير جديدة لسوق المركبات التجارية على الطرق الوعرة. لقد جلبنا معرفتنا الواسعة التي اكتسبناها من برايتوريان وتيراستورم وحولناها إلى حزمة أكثر مرونة، مع الحفاظ على الاعتمادية والصلابة. من خلال العمل مع الزبائن والاستماع إلى ملاحظاتهم ومشكلاتهم، وجدنا الحلول اللازمة لخلق منصة على الطرق الوعرة قادرة على تلبية احتياجاتهم.»
ويضيف: «إن تراستورم شاسيه عبارة عن مركبة يمكن استخدامها في المناطق البعيدة لحمل الأدوية إلى المجتمعات القروية في صندوق شحنات مبرد أو حمل معدات المناجم للمناطق النائية. وتوفر المنصة الكلاسيكية للمركبة إعدادات غير محدودة ومرونة كاملة، فضلا عن القدرة على خدمة العديد من الأسواق والصناعات.»

خدمات الدعم
سيتم بيع تراستورم شاسيه من خلال شبكة الموزعين المعتمدين المتنامية لشركة تورساس، حيث ستتوفر العديد من خيارات الملكية عالية القيمة. تلقى المركبات دعمًا من فولكسفاجن ومراكز مان، بما يضمن إنه أينما كانت تراستورم شاسيه، فإنها ستجد مركز خدمة قريب. تتوفر كل مركبة مع ضمان عالمي لمدة سنتين، وخدمات دعم كاملة لما بعد البيع والتي يمكن زيادتها إلى خمس سنوات أو 400 ألف كلم في بعض الأسواق المختارة.
تقوم تورساس في الوقت الحالي بتسليم المركبات إلى زبائنها عبر أربع قارات (أوروبا وآسيا واستراليا وأمريكا الجنوبية)، حيث تباع مركباتها في معظم الأسواق، مع الحرص على توسعة شبكة موزعيها في العالم باستمرار.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة