الحمامات



يتم تركيب الصنبور بقوة داخل إطار في الحائط ويوفر حلا صلبًا للغاية لمناطق الوضوء.

يتم تركيب الصنبور بقوة داخل إطار في الحائط ويوفر حلا صلبًا للغاية لمناطق الوضوء.

نظام جيبريت الجديد لمناطق الوضوء

20/12/2021

في ظل تزايد الاهتمام بالنظافة العامة، كشفت شركة جيبريت عن نظام صنابير جديدة لمناطق الوضوء يعمل بدون لمس، ويتميز بالمتانة في الأماكن العامة، فضلا عن الأناقة والجودة السويسرية.

 طرحت جيبريت- الشركة السويسرية الرائدة في حلول الصرف الصحي- نظام صنبور جديد لمناطق الوضوء يهدف إلى تعزيز الأناقة والمتانة والنظافة العامة في هذه الأماكن مع منتجات عالية الجودة.
وحسب ما تقول لويس بيت، مدير التسويق وعلاقات العملاء في جيبريت إنترناشيونال سيلز بأنه تم تصميم هذا النظام وعنصر ديوفيكس لتلبية الاحتياجات الخاصة لمناطق الوضوء التي عادة ما توجد في المساجد، وغرف الصلاة، ومراكز التسوق، وفي البيوت الخاصة أيضًا.
تواجه هذه الصنابير التحديات الخاصة لمثل هذه المناطق.
وتوضح بيت: «في معظم مناطق الوضوء، فإن المستخدم يستند على الصنبور لدعم نفسه أثناء الوضوء، مما يؤدي إلى ضعف الصنبور. نظام جيبريت الجديد لمناطق الوضوء يتمتع بوصلة صلبة وغطاء يمنع انتشار رذاذ الماء. ويتم تركيب الصنبور بقوة داخل إطار في الحائط ويوفر حلا صلبًا للغاية لمناطق الوضوء.»
يقدم هذا النظام خيارين - جيبريت برينتا (Geberit Brenta)، وجيبريت بياف (Geberit Piave) مركبين على الحائط ويعملان باللمس لتحسين مستويات النظافة. ويتم استكمال ذلك بعنصر جيبريت ديوفيكس (Geberit Duofix)، وغطاء جيبريت، وأدوات التركيب والتثبيت، وكلها مصممة للصنابير المركبة على الحائط مع صناديق وظيفية مخفية.
صممت موديلات الصنابير برينتا وبياف في ستديو كريتسوف بيهلينج ديزاين الواقع مقره في لندن، وتتميز بتصميمها النحيف والأنيق الذي يدوم طويلا. يتم توفير الصنابير بطول 170 مم، و220 مم بما يصلح للاستخدام في أي مكان.
«إن التصميم الأنيق لصنابير جيبريت المركبة على الحائط مع غطاء الألواح المسطح يوفر حرية هائلة في التصميم،» كما تؤكد بيت.
صنعت حافظة الصنبور من النحاس المطلي بالكروم. ويتم توجيه المياه عبر خرطوم بلاستيكي قوي يمتد من وحدة التشغيل إلى الصندوق الوظيفي إلى وحدة التهوية في الصنبور. تتميز الصنابير بسهولة تنظيفها وصيانتها، فضلا عن اقتصاديتها في التشغيل، وتحملها للعمل الشاق في الأماكن شبه العامة والعامة.
يمكن تركيب النظام بسهولة، وذلك بفضل إطار ديوفيكس مسبق التركيب، كما أنه مقاوم للتخريب بسبب متانة وصلة الصنبور، كما تقول. هذا إلى جانب أن جميع المكونات الإلكترونية ووحدة الاستشعار آي آر محمية جيدًا من الرطوبة في صندوق منفصل مقاوم لرذاذ المياه.
يتوفر نظام الصنابير من جيبريت للعمل بخط الكهرباء الرئيسي أو البطارية، فضلا عن إمكانية الحفاظ على الكهرباء عبر وحدة المولد. ويمكن أيضًا تركيب الموديلات مع خلاط أو بدونه.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة