الأحدث في الأسواق



DoorPull... تم تركيبه على مجموعة أبواب MasterLine من رينرز.

DoorPull... تم تركيبه على مجموعة أبواب MasterLine من رينرز.

مقابض رينرز تعزز المظهر الجمالي للأبواب

14/09/2021


طرحت رينرز- الشركة الأوروبية الرائدة المزودة لحلول الألمنيوم- مجموعتها DoorPull من مقابض الأبواب التي تهدف إلى تعزيز المظهر الأنيق لأبواب المداخل.
«لاشك أن مقبض الباب يساعد بشكل كبير في تشكيل الانطباع الأولي لأي مبنى، حيث يمثل نقطة التواصل الأولى قبل دخول المكان. إن مجموعتنا DoorPull صممت لتوفير الأناقة والتميز على مداخل المباني،» كما يقول علي خلف، المدير التنفيذي لشركة رينرز الشرق الأوسط، المكتب الإقليمي للشركة الرائدة المزودة لحلول الألمنيوم الواقع مقرها في بلجيكا.
توفر رينرز في الوقت الحالي تشكيلة متنوعة من مقابض الأبواب في العديد من التصميمات، ليصبح من السهل اختيار الشكل المناسب لهوية مشروع العميل.
وتشمل المجموعة Hookا- DoorPull  وتتميز بشكلها الكلاسيكي وتتوفر في مقابض قصيرة ومقابض بطول ارتفاع الباب بالكامل، ومجموعة DoorPull Round – وهو مقبض قصير ومتوسط يتميز بالمتانة، و DoorPull Square- مقبض متين بطول ارتفاع الباب بالكامل، و DoorPull Fin – مقبض بتصميم صغير ولكن بخصائص وظيفية عالية، إلى جانب مقابض DoorPull لنظام HiFinity الحائزة على الجوائز التقديرية، و DoorPull HiFinity Fin – وهو مقبض بارتفاع الباب وتصميم صغير.
«توفر رينرز تشكيلة متنوعة من المقابض القصيرة، والطويلة، والرفيعة، والدائرية، والمربعة بتشطيبات راقية ويمكن دمجها مع جميع منتجاتنا، مثل ماسحة بصمات اليد للتحكم في الدخول. وفي المستقبل سوف نضيف المزيد من الخصائص مثل أشرطة ليد،» كما يقول علي خلف.
تُصنع مقابض الأبواب من الألمنيوم، فيما عدا مجموعة DoorPull Round المصنوعة من الفولاذ الذي لا يصدأ. وتتوفر بطريقة الأنودة في تشكيلة من تسعة ألوان أو مغطاة ببودرة الطلاء في أكثر من 400 لون من ألوان RAL.
ويساعد تصميم النظام على ضبط قواطع الارتفاع الكامل للباب مع الارتفاع المطلوب، ومن ثم خفض وقت التركيب بشكل كبير مقارنة بالحلول المصممة حسب الطلب، كما يقول.
«إن مجموعة مقابض الباب تعزز مكانة شركة رينرز كوجهة واحدة لأبواب المداخل، ومكان واحد لشراء كافة المكونات سواء النظام، أو الألواح، أو الأقفال، أو التجهيزات،» كما يختتم علي خلف حديثه.
تعد رينرز للألمنيوم شركة أوروبية رائدة متخصصة في تصنيع وتسويق حلول الألمنيوم المبتكرة والمستدامة تشمل تشكيلة متنوعة من أنظمة الشبابيك والأبواب، والستائر الجدارية، والأنظمة السحابة، وواقيات الشمس، والقبب الزجاجية. وتنضوي الشركة تحت مظلة مجموعة رينرز التي تضم شركات متنوعة في ثلاث وحدات أعمال، وهي حلول الألمنيوم المعماري، والحلول المعمارية الفولاذية، ومنتجات البناء. تأسست مجموعة رينرز عام 1965 وتنشط في أكثر من 70 دولة حول العالم مع 40 شركة تابعة و2400 موظف.
تأسست شركة رينرز الشرق الأوسط في البحرين منذ عام 2004، ولديها مكاتب فرعية في كل من دولة الإمارات ومصر والأردن. وتلبي الشركة احتياجات منطقة الخليج بأسرها، بالإضافة إلى لبنان ومصر  والأردن والعراق.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة