التصميم الداخلي



مجموعة فلات... جديدة من فيبيا.

مجموعة فلات... جديدة من فيبيا.

الجديد في التصميم الداخلي

20/04/2021

آيديال ستاندرد تعزز النظافة العامة مع سنسور فلو
طرحت شركة آيديال ستاندرد- إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال حلول الحمامات المبتكرة والمغاسل- مجموعة جديدة وحصرية من الخلاطات الذكية  سنسور فلو (Sensorflow).  يأتي ذلك لضمان تحقيق أفضل معايير النظافة والسلامة العالمية، حيث تعمل على التقليل من مخاطر انتقال العدوى بين الأفراد.
تجمع خلاطات سنسور فلو بين التصميم الأنيق والعصري وسرعة وسهولة التركيب، فهي الخيار الأنسب والأمثل للاستخدام بتركيب الحمامات في المشاريع الجديدة، وعند صيانة الحمامات في المباني القديمة بما في ذلك المكاتب والمطاعم والمرافق التعليمية والمباني العامة الأخرى. تعمل هذه المجموعة بدون لمس بنسبة 100 بالمائة، وقد تم تصميمها بطريقة مبتكرة حيث تحتوي على حساسات تستشعر اليد بكل سهولة مما يوفر أعلى معايير النظافة للمستهلك.
«بفضل تقنية EasyFix المبتكرة من آيديال ستاندرد، والبطارية والصمام المدمجين في هيكل الخلاط، بالإضافة إلى سهولة الاستخدام مقارنة بالخلاطات التقليدية التي تعمل عن طريق المقبض اليدوي أو الضغط على الزر عند الاستخدام، ويمكن صيانتها بسهولة من خلال الجزء العلوي من الخلاط، كما أن تنظيفها سريع وسهل وذلك بفضل التصميم الأسطواني الانسيابي الذي يمنع ركود المياه،» كما يقول فريدريك ترزنسكي، مدير التسويق والإبتكار في آيديال ستاندرد الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (مينا).
يمكن تثبيت خلاطات سنسور فلو بطرق متنوعة، على حافة الحوض وعلى الحائط أيضًا، وعلى لوحــة الحـــــــوض كذلك. مع إمكانية الاختيــــــــار بيـــن التيــار الكهربائي والبطــــاريــــــــة، بالإضافــــة إلــــــى النماذج التي تتيح التحكــم  بــدرجـــة حــــــرارة المــــــياه يدويًا.
مجــــموعـــــــــة سنسور فلو متوفرة الآن في جميع أنحاء الشرق الأوسط، وهي الأولى من نوعها من ضمن مجموعة من التركيبات الجديدة التي تعمل بدون لمس والتي طرحتها آيديال ستاندرد في الأسواق.
 فيبيا  تطرح مجموعة فلات لخلق أجواء ساحرة
كشفت شركة فيبيا الإسبانية المصنعة لأنظمة الإضاءة العصرية عن مجموعة فلات كوليكشن التي تتميز بتصميمها على شكل أقراص بحيث تنشر إنارة رأسية.
المجموعة من تصميم إتشيرو إيواسكي لصالح فيبيا، وتعكس المصابيح المبتكرة اللمسة الجمالية المعروفة للمصمم الياباني المعروف بتصميماته الصغيرة وطابعه المجرد. وتتناسب الأشكال الدائرية للمجموعة مع النسب المنحنية في تناغم واضح. وتعكس الألواح المعدنية المسطحة الضوء على الأسطح بما ينشر الوهج في كل مكان.
وقد تركزت مهمة إيواسكي على خلق تفسير عصري للقرص العاكس الكلاسيكي والذي تحقق في التجهيزات المبهرة والظلال الاستاتيكية. ويندمج التصميم بسهولة مع المحيط المعماري ويصدر طبقات من الضوء مع اللمسات الجرافيكية، كما تقول فيبيا.
«تخلق مجموعة فلات مساحة واسعة من الراحة والتناغم،» كما يقول مضيفًا بأن التباين بين الإطار المنحني البارز والأقراص الانسيابية يخلق إيقاعًا هيكليًا ساحرًا.
«تنعكس التجهيزات على الأسقف والأرضيات وأسطح الطاولات مثل حروف الأبجدية أو أحد خطوط النوتة الموسيقية،» كما يوضح.
أريكة مستلهمة من العمارة البرازيلية
أضافت إنسايدهيرلاند- الشركة البرتغالية المتخصصة في الأثاث الفاخر والإضاءة والتنجيد والديكور المنزلي- أريكة جديدة إلى سلسلة نيماير من مجموعتها أيدنتي، مستلهمة خطوطها من الإبداعات الطبيعية والفن.
تعد الأريكة الدائرية بمثابة قطعة فنية مع جمال هادئ لتناسب المساحات المعيشية.
«تم إطلاق أسمها نسبة إلى المعماري البرازيلي أوسكار نيماير الذي تنتشر تصميماته المعمارية لتكون بمثابة قصيدة في تاريخ الإنسانية. وقد تم استلهام أريكة نيماير II من عمله «كازا داس كانواس» الذي صممه نيماير في 1951،» كما تقول جوانا سانتوس باربوسا، المؤسس والمالك لشركة إنسايدهيرلاند.
ومن رؤية علوية، تبدو الأريكة مثل سقف خرساني مسطح منحوت يطفو على الركائز. ويوفر السقف المسطح أشكالا انسيابية متدفقة للمقعد الدائري.
«تركز الأريكة على المنحنى الأمامي الذي يبدو مثل إطار لصخرة جرانيتية. أما المنحنى الخلفي فيكشف عن أعمال التنجيد الدقيقة التي تنساب حول مساند اليد في الاريكة،» كما تقول باربوسا.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة