أخبار إقليمية



فندق وشقق فيدا في البحرين... مشروع قارب على الانتهاء.

فندق وشقق فيدا في البحرين... مشروع قارب على الانتهاء.

تركيب أنظمة رينرز في فندق فيدا

20/04/2021

تضيف شركة رينرز للألمنيوم الرائدة في توفير حلول الألمنيوم المعماري المستدام مشروعًا هامًا جديدًا على محفظة مشاريعها، وذلك مع تركيب أنظمتها في فندق وشقق فيدا في مراسي البحرين، أحد أكبر المشاريع العمرانية في البحرين.
تتولى شركة إيجل هيلز ديار تطوير مشروع مراسي البحرين الذي يعد جزءًا من مشروع ديار المحرق الواقع قبالة جزيرة المحرق.
يتمتع فندق وشقق فيدا بواجهة بحرية متميزة في البحرين، ويتكون من شقق مفروشة بالكامل تشتمل على شرفات جولييت وديكورات داخلية راقية.
الشركة المعمارية للتصميم هي بيركنز+ويل، بينما يوفر المكتب العربي للاستشارات الهندسية الواقع مقره في الكويت خدمات التصميم والإشراف على أعمال البناء بالتعاون مع بارسونز. أما مقاول المشروع فهو شركة سيباركو الواقع مقرها في البحرين، ومصنّع الألمنيوم هو شركة المناعي للألمنيوم والزجاج.
«وصلت أعمال تركيب أنظمة الألمنيوم في فندق وشقق فيدا الآن إلى المراحل النهائية،» كما يقول علي خلف، المدير التنفيذي لشركة رينرز الشرق الأوسط، المكتب الإقليمي للشركة الرائدة الموفرة لحلول الألمنيوم والواقع مقرها في بلجيكا.
«إنه مشروع آخر هام يضاف إلى قائمــة مــــشاريع الشـــــركة فـــــــي جميــــــــع أنحــــاء العالم والتي تم تنفيذها من قبل مكتبنا الإقليمي. إننا دائمًا  نشعر بالفخر والاعتزاز في أن نكون جزءًا من جهود التطوير العمراني في البحرين،» كما أضاف.
وأكد علي خلف بأنه تم تركيب العديد من أنظمة رينرز المبتكرة في هذا المشروع مثل Concept Patio (CP) 68 من الأبواب السحابة، والأبواب الراقية القابلة للطي Concept Folding 77.
«يجمع نظام CP 68 عالي العزل بين الفخامة المتناهية مع الاداء العالي والأمان، ويتيح دمج الشبابيك و الأبواب بأحجام و ارتفاعات عالية بما يوفر إطلالة واسعة. من ناحية أخرى، يلبي النظام أعلى معايير الجودة ولكنه في نفس الوقت يقع ضمن مدى السعر المناسب للقطاع السكني. وهذا يتيح للمعماريين حرية تحقيق قيم العزل لدرجات الحرارة العالية والرياح والصوت والعزل المائي،» كما أوضح.
يساعد نظام Concept Folding 77 على تعزيز الاستفادة من المساحات في الغرف، مع تحقيق التناغم بين المساحات الداخلية و الخارجية. هذا النظام المبتكر يوفر أيضًا الفرصة لدخول ضوء النهار الطبيعي مع إبراز جمال التصميم.
وقامت الشركة أيضًا بتـــــــركــــيــــــــب نـــظــــــــــــــام Concept System 77 في المشروع ويلبي احتياجات المبنى من أنظمة الشبابيك والأبواب، بينما يساعد نظام Concept Wall 50 على تلبية احتياجات الواجهات الراقية، كما أضاف.
يعد نظام CW 50 من أشهر أنظمة الجدران الستائرية لشركة رينرز وأكثرها رواجًا، ويُعرف بأدائه المتميز ومواصفاته الجمالية، بينما توفر سلسلة CS 77 للأبواب والشبابيك نظامًا عالي العزل يلبي الاحتياجات الخاصة بالعزل الحراري والثبات والأمن، ويعتبر مناسبًا للمباني ذات الواجهات الخارجية على وجه الخصوص.
تعد رينرز للألمنيوم شركة أوروبية رائدة متخصصة في تصنيع وتسويق حلول الألمنيوم المبتكرة والمستدامة تشمل تشكيلة متنوعة من أنظمة الشبابيك والأبواب، والستائر الجدارية، والأنظمة السحابة، وواقيات الشمس، والقبب الزجاجية. وتنضوي الشركة تحت مظلة مجموعة رينرز التي تضم شركات متنوعة في ثلاث وحدات أعمال، وهي حلول الألمنيوم المعماري، والحلول المعمارية الفولاذية، ومنتجات البناء. تأسست مجموعة رينرز عام 1965 وتنشط في أكثر من 70 دولة حول العالم مع 40 شركة تابعة و2200 موظف.
تأسست شركة رينرز الشرق الأوسط في البحرين منذ عام 2004، ولديها مكاتب فرعية في كل من دولة الإمارات ومصر والأردن. وتلبي الشركــة احتـيـــاجات منطقــــة الخـــليـــج بأســــرها، بالإضـــافة إلى لبنان ومصر  والأردن والعراق.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة