أخبار المعارض والمؤتمرات



سيتيح الحدث الفرصة لعرض أحدث الأفكار والتوجهات من خبراء الأتمتة والبرمجيات.

سيتيح الحدث الفرصة لعرض أحدث الأفكار والتوجهات من خبراء الأتمتة والبرمجيات.

إيمرسون تلقي الضوء على الحلول الذكية

21/03/2021

أكدت إيمرسون - إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال تكنولوجيا الأتمتة والبرمجيات- بأن كبار خبراء الصناعة سوف يشاركون في معرض افتراضي متخصص يقام هذا الشهر، ويلقي الضوء على الإبداعات والحلول العملية التي يمكن أن تساعد المصعين على إدارة عملياتهم بذكاء وأمان.
وسوف يشهد مؤتمر إيمرسون للمستخدمين 2021 أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا مشاركة الآلاف في الإطلاع على ما يزيد عن 120 عرضًا توضيحيًا إلكترونيًا.
سيقام المؤتمر من 29 إلى 31 مارس، وسوف يضم أكثر من 70 حالة دراسة مقدمة من المستخدمين النهائيين. وهذا من شأنه تسليط الضوء على القيمة العالية التي حققها عملاء إيمرسون في أعمالهم، وزيادة السلامة، وتعزيز الاستدامة البيئية من خلال تطبيق الحلول المبتكرة سهلة الاستخدام والتوسع مثل التعاون عن بعد، والصيانة الوقائية، والمتابعة المعتمدة على سلامة الموظفين، وذلك كما ذكرت الشركة.
بالإضافة إلى ذلك، سيتم عرض أحدث الأفكار والتوجهات من خبراء الأتمتة والبرمجيات ورواد الصناعة حول كيفية إعادة النظر إلى العمليات، وتحديد مواطن الكفاءة، وخفض التكاليف، والارتقاء بمستويات الأداء.
ومن المتحدثين الأساسيين في المؤتمر جوز بيركين مدير تكنولوجيا الأتمتة في شركة نوريون العالمية المتخصصة في الكيماويات، وريتشارد مورتايمر نائب رئيس الهندسي في بي بي، وفرانك وترز رئيس الهيدروجين الأخضر في شركة وورلي الهندسية المعروفة.
ومن جانب إيمرسون سوف يشارك كل من راؤول فان دورين رئيس إيمرسون أوروبا، وفيديا رامناث رئيس إيمرسون الشرق الأوسط وأفريقيا.
سيكون المؤتمر مجانيًا لعملاء إيمرسون ويوفر خارطة طريق حية وعند الطلب لتكنولوجيا المنتجات، فضلا عن إتاحة الفرصة للالتقاء مع الخبراء، والإطلاع على حالات الدراسة المقدمة من المستخدمين، وحضور الملتقيات المتخصصة في الصناعة، والعروض التوضيحية للمنتجات، وكلها ستوفر لعملاء إيمرسون إمكانية التعرف على أحدث المنتجات والتكنولوجيات والخدمات التي توفرها الشركة، فضلا عن الإبداعات المستقبلية.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة