قطاع العقارات



تخطط عزيزي لتسليم المنازل لأكثر من 10 آلاف أسرة خلال عام 2021.

تخطط عزيزي لتسليم المنازل لأكثر من 10 آلاف أسرة خلال عام 2021.

عزيزي تكشف عن خطط طموحة لتسليم 10 آلاف وحدة سكنية

18/02/2021

تستعد عزيزي للتطوير العقاري لمواصلة استكمال مشاريعها الجاري تنفيذها، حيث تتوقع الانتهاء من 46 مشروعاً هذا العام.
وعلاوة على ذلك، يخطط المطور لإطلاق أكثر من 40 مبنى جديداً بقيمة 7 مليارات درهم (1?9 مليار دولار) تقريبًا، سيكون معظمها في مجمعاته الحالية.
ورغم التحديات التي يواجهها القطاع بسبب الوباء، فقد تمكنت عزيزي من تحقيق أداء عالٍ خلال العام 2020، ومنها صب أكثر من 300 طابق باستخدام 239 ألف متر مكعب من الخرسانة، وإنجاز ما يزيد على 3.68 ملايين قدم مربعة من المساحة المبنية، وتسجيل أكثر من 17.6 مليون ساعة عمل. وتعكس هذه المعطيات طريقة عملها القائمة على تسريع وتيرة البناء، والتركيز على العملاء.
ويخطط المطور في الوقت الراهن للوفاء بوعوده لعملائه من خلال تسليم المنازل لأكثر من 10 آلاف أسرة خلال عام 2021.
وقال فرهاد عزيزي الرئيس التنفيذي لشركة عزيزي للتطوير العقاري: «لقد فرض هذا العام تحديات على العالم أجمع لم نتغلب عليها حتى الآن، ومع ذلك نجحنا في تحقيق الكثير حتى نهاية 2020. وبالنسبة إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، وكذلك الحال بالنسبة إلينا في عزيزي، فقد كان العام حافلاً بالإنجازات والكثير من المحطات البارزة، ما يؤكد قدرتنا على الصمود خلال أصعب الأوقات.»
«قمنا بتسليم ما يقرب من 3 آلاف وحدة هذا العام، ويسعدنا القول إنه مع دخولنا 2021، سنواصل السعي لتحقيق الأفضل.»
وأضاف: «مع تزايد زخم الاستعداد لمعرض إكسبو 2020 دبي، تركز عزيزي على تطوير المشاريع التي ترتبط مباشرة بشبكة المترو والطرق السريعة المؤدية إلى موقع الحدث، حيث سيظل مركزًا حيويًا للثقافة والترفيه حتى بعد انتهاء المعرض.»




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة