السيراميك والأدوات الصحية



جيبريت بامبيني يشتمل على تجهيزات حمامات صديقة للأطفال.

جيبريت بامبيني يشتمل على تجهيزات حمامات صديقة للأطفال.

جيبريت تواجه أولويات السوق

18/02/2021

سواء كانت أولويات السوق تتركز على التصميم، أو الصحة العامة، أو الاستخدام العالي، أو الاستهلاك والتكلفة المنخفضة للموارد، أو سهولة التركيب، فإن جيبريت تؤكد بأن خبراتها الواسعة التي تمتد لأكثر من قرن من الزمان تتيح لها تلبية احتياجات السوق.

من خلال الاعتماد على الإرث العريق من الجودة العالية والاعتمادية والابتكار، فإن جيبريت الشركة السويسرية المتخصصة في حلول الأدوات الصحية توفر حلولا مناسبة لكل مشروع سواء كانت حمامات الأطفال أو حمامات للمطارات عالية الاستخدام.
ومنذ بداياتها في عام 1874، ساهمت الشركة في تطوير الصناعة. وبفضل علاقاتها الوثيقة مع مسؤولي أعمال السباكة، ومهندسي الصرف الصحي، والمعماريين، والمصممين، وبائعي الجملة نجحت الشركة في الاستفادة من معرفتها المتخصصة وخبراتها الواسعة ومشاركة عملائها لتطوير منتجات جديدة، وتعزيز المنتجات القائمة.
«يحرص المتخصصون في البناء على الاعتماد على حلولنا لأنهم يعرفون جيدًا أنها مختبرة بشكل واسع النطاق، وتتميز بسهولة التعامل، وتضمن عمليات مستدامة لمبانيهم،» كما يقول دانيال إنجيلهارد، المدير التنفيذي لمبيعات جيبريت الدولية. «إذا كان مشروع معين يملك متطلبات خاصة، فإن خبراء شركتنا مستعدون دائمًا للمساعدة. وبهذه الطريقة نخدم شركائنا على أجمل وجه. إن الجمع بين معرفة جيبريت ودرايتها الواسعة باحتياجات السوق تتيح لنا تقديم منتجات وخدمات متكاملة يعتمد عليها وتتميز بالابتكار والإبداع.»
يمكن لجيبريت دعم مجموعة متنوعة من المشاريع التي تتراوح بين المساكن الخاصة وحتى المباني العامة ذات الاستخدام العالي. ويمكن لمستشاريي الشركة المتخصصين تقديم نصائحهم وتوصياتهم بشأن أفضل الحلول التي تناسب المشاريع المختلفة.
وعلى مدى عقود طويلة، زودت الشركة شركائها بمنتجات تتوافق مع بعضها البعض بشكل كامل، مع توفير أعلى مستويات التخطيط والاعتمادية والتكلفة المنـــاسبة من حيــــث التركـــيب والتـــشغيل والصيانة، كما يؤكد.
«تملك جيبريت الحل المناسب لجميع المخاوف والتحديات التي تواجه أي مشروع،» كما يقول إنجيلهارد.
ويشير إلى أن الأماكن التي تتسم بالحركة المكثفة العالية مثل المطارات ومراكز المعارض والمرافق الرياضية تحتاج منتجات قادرة على تحمل الاستخدام المكثف، مع تكنولوجيات تضمن خفض تكاليف التشغيل، وخفض استهلاك الموارد، وأنظمة اقتصادية متطورة. ولمواجهة متطلبات الصحة العامة، يتعين أن تكون الادوات الصحية بتصميمات سهلة التنظيف وأسطح نظيفة. هذا إلى جانب العزل الصوتي والحماية من الحريق.
بالإضافة إلى ذلك، يتعين أن تتميز المنتجات بالمتانة والاستدامة، وتوفر قطع الغيار على المدى الطويل.
ومن أهم أولويات اختيار الحمامات في المدارس هي النظاقة والحفاظ على الصحة العامة. «وهذا يمكن ضمانه من خلال استخدام تصميمات جيبريت سهلة التنظيف، والمواد والأسطح النظيفة،» كما يقول.
علاوة على ذلك، تحرص الشركة على تلبية الاحتياجات الخاصة للأطفال من خلال مجموعة جيبريت بامبيني التي تضم تجهيزات صديقة للأطفال لدعم وتسهيل ممارسات النظافة بطريقة مبهجـــة مــع ألـــــوان وتصمــــيمات تعــــزز وعـــي الطفل بالنظافة.
وفي المشاريع السكنية، تعد الجودة العالية والنظافة والاعتمادية والتصميم من بين الأولويات إلى جانب التصميم العصري والمزايا المبتكرة، كما يواصل إنجيلهارد.
«أصبحــــت المراحيض المعلقة على الجدران تجهيزات قياسية حيث تتسم بمزايا خاصة من حيث النظافة والتنظيف والاعتمادية، مما يعني أن أنظمة التركيب الذكية للمراحيض الجدارية تعد ضرورية. وباستخدام المكونات المتوافقة لأنظمة التركيب من جيبريت، يمكن تطوير الحلول المصممة حسب الطلب لأي مشروع بناء.»
ومن بين المجموعة الواسعة التي تلبي تطلعات أصحاب المنازل تبرز مجموعة حمامات جيبريت إكزينو2 التي تعد مرادفًا للتصميم الراقي للحمامات، كما يقول إنجيلهارد.
«إنها خطوط هندسية خارجية تتكامل مع الأشكال الطبيعية الناعمة في الحوض الداخلي. هذا التنسيق يضفي انطباعًا بحوض داخلي تم تشكيله على مر العقود بالمياه المتدفقة.»
«تشتمل مجموعة حمامات جيبريت إكزينو2 على مجموعة من العناصر الذكية المصممة بعناية والتي تبرز في لغة تصميمية متناسقة. وتشتمل المجموعة على سيراميك جيبريت كيراتكت الواقي. يتم إدخال هذا النوع من السيراميك في أفران ويتميز بسطح غير مسامي ناعم، بما يضمن تنظيفه بسهولة وكفاءة عالية. ويساعد سطح جيبريت كيراتكت على منع تكون البقع والأوساخ على السيراميك، ليكون أسهل في التنظيف مع الحفاظ على اللمعان العالي. ويعد جيبريت كيراتكت تجهيزًا قياسيًا في مجموعة حمامات جيبريت سيتيريو، وجيبريت إكزينو2، وجيبريت ماي داي.»  
من ناحية توفر مجموعة حمامات جيبريت سينيا خيارًا اقتصاديًا لأي ذوق أو تصميم للحمام مع طابع عصري يناسب جميع الحمامات بمظهر عصري أنيق وخطوط واضحة، كما يقول إنجيلهارد مضيفًا بأن السيراميك يتسم بحجمه الكبير ويناسب حتى الحمامات الواسعة، فضلا عن قدرته على إبراز جمال الحمامات الأصغر.
يتم تصنيع جميع منتجات جيبريت باستخدام مواد متينة صديقة للبيئة مع مجموعة من التشطيبات التي تساعد على خلق حمامات ذات مظهر أنيق وخصـــائص وظيفية عالية الكفاءة تناســـــب جمــــيـــــــع المــــــــــيزانــــــيات. كــــمـا تتميـــز بسهــــــولــــة التنظـــيف، والاستخــــدام، والخـــدمة، كما يختتم إنجيلــهارد حديثه.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة