أخبار المعارض والمؤتمرات



يستقبل معرض ساموتر الشركات والمشغلين في مارس 2023.

يستقبل معرض ساموتر الشركات والمشغلين في مارس 2023.

ساموتر يستأنف نشاطه بدورة استباقية في الخريف

18/02/2021

أعلن ساموتر- المعرض المتخصص في المعدات الثقيلة التابع الذي تنظمه هيئة معارض مدينة فيرونا-عن استقباله الشركات والمشغلين العاملين في القطاع مرة أخرى في مارس 2023.
وكانت دورة 2020 قد تأثرت بتفشي وباء كوفيد-19، وتم تأجيله للفترة من 3-7 مارس 2021.
«لقد كان هذا القرار حتميًا، ولكن تم تحليل آثاره بدقة واتخاذه بناء على مناقشة واسعة النطاق،» كما ذكر جيوفاني مانتوفاني، الرئيس التنفيذي لهيئة معارض مدينة فيرونا.
«إن سيناريو تطور الوباء ليس واضحًا بشكل قاطع. ولهذا وبالاتفاق مع اتحادات الشركات المصنعة، قررنا تحديد موعد آخر يتماشى مع احتياجات الصناعة، ويتناسب مع جدول إقامة المعارض التجارية الأخرى المتخصصة في أوروبا.»
وأضاف: «وفي نفس الوقت، فإننا ندرك جميعًا أهمية وجود فعاليات مباشرة وليست افتراضية للشركات، لتتاح لها فرصة عرض أحدث تطوراتها في السوق. لذا قررنا تنظيم فعالية جديدة استباقية في خريف 2021.»
ستكون الفعالية استعراضية وتقام في أحد المحاجر، مع استعراض معدات البناء وتشغيل الماكينات «في عرض حي» في الفترة من 30 سبتمبر إلى 2 أكتوبر 2021.
ومن المقرر أن تقام الفعالية في نفس تاريخ إقامة مارموماك، المعرض العالمي المتخصص في الأحجار الطبيعية، وسوف يتيح فرصة سانحة لتعزيز سبل التعاون بين القطاعين.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة