أخبار إقليمية



كبار المسؤولين في حفل توقيع الاتفاقية.

كبار المسؤولين في حفل توقيع الاتفاقية.

نسيج والإثمار يخططان لمشروع سكني

18/02/2021

أعلنت شركة نسيج- إحدى شركات التطوير العقاري الرائدة في مملكة البحرين- عن توقيعها اتفاقية شراكة مع شركة الإثمار القابضة يتم بموجبها تطوير مشروع سكني بقيمة 40 مليون دينار بحريني (105 مليون دولار) في منطقة باربار بالمحافظة الشمالية.
سوف يقع المشروع على مساحة تقدر بحوالي 150 ألف متر مربع، ويضم 400 وحدة منها 300 فيلا، و100 قطعة أرض سكنية.
ويستهدف المشروع البحرينيين وبالأخص المستفيدين من برنامج مزايا، كما ذكر كبار المسؤولين خلال حفل توقيع الاتفاقية.
وقع اتفاقية الشراكة في مقر شركة الإثمار القابضة بضاحية السيف كلاً من أحمد عبد الرحيم الرئيس التنفيذي لشركة الإثمار القابضة وأحمد محمد الحمادي المدير العام لشركة نسيج بحضور ممثلين عن كلا الطرفين من الشركتين وأفراد الإدارة التنفيذية، وهم محمد خليل السيد، العضو المنتدب لشركة نسيج، وعبد الحكيم المُطوع، نائب الرئيس التنفيذي لبنك الإثمار.
يمتاز المشروع بموقعه المميز في منطقة هادئة في البديع، ويتميز بسهولة الوصول للمشروع عبر الطرق الرئيسية وشارع النخيل.
وفي هذا الصدد، صرح محمد خليل السيد قائلا: «يعتبر مشروع تطوير باربار السادس لشركة نسيج في مملكة البحرين والثاني في المحافظة الشمالية، ويشكل إضافة جديدة لمحفظة نسيج الاستثمارية والتطويرية. ويأتي هذا المشروع إدراكًا منّا للطلب المتزايد على هذه الفئة من الوحدات السكنية في المحافظة الشمالية، ونأمل في تلبية معدلات الطلب بمزايا عالية من ناحية البناء والتشطيب والتصاميم والديكورات.»
ينسجم هذا المشروع مع الجهود المتواصلة لشركة نسيج في تطوير المزيد من الوحدات السكنية على مستوى المملكة وتوفيرها لشريحة أكبر من المواطنين، كما ذكر.
«يأتي المشروع استكمالاً لقصة نجاح نسيج في تطوير أكثر من 2600 وحدة سكنية في مشروع مدينة سلمان ومنطقة اللوزي بالتعاون مع وزارة الإسكان بكلفة 170 مليون دينار بحريني،» كما أضاف.
وأشار بأن مشروع باربار يندرج ضمن خطط نسيج المدروسة في اختيار المشاريع ذات الطلب المتزايد في السوق وذات جدوى اقتصادية.
«اكتسبت الشركة خبرة واسعة في تطوير وحدات سكنية في المملكة عن طريق المشاريع القائمة والتي انتهينا منها مثل ياسمينة سار ومشروع بساتين ومشروع الشراكة مع وزارة الاسكان ومشروع كنال فيو في جزيرة دلمونيا ومشاريع سكنية أخرى تغطي كافة الفئات.»




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة