قطاع العقارات



إنشاء مركز اجتماعي بطابع المنتجعات في الشارقة

22/11/2020

تستعد شركة الشارقة القابضة- نتاج الشراكة الاستراتيجية بين ماجد الفطيم العقارية وشركة الشارقة لإدارة الأصول- لطرح مركز اجتماعي جديد تحت اسم كلوب هاوس في مجمعها الزاهية.
صمم المركز الاجتماعي بطابع المنتجعات الخاصة، وسيكون وجهة حصريةً مجهزةً بشكلٍ ممتاز لتحقيق التواصل الاجتماعي والاسترخاء. سيتضمن حمامي سباحة ومطعمًا فاخرًا وصالة رياضية وقاعة متعددة الأغراض للمناسبات والألعاب والفصول الدراسية والفعاليات المجتمعية.
ويقع كلوب هاوس في قلب مجمع الزاهية، الوجهة االمثالية لنمط حياة مميز في الشارقة، ليجسد فلسفة المشروع التي تعتمد على مبادىء تطوير الوجهات.
ومن المقرر استكمال كلوب هاوس في الربع الثالث من عام 2012، ويقع على مسافة قريبة من كافة الأحياء السكنية بالزاهية ويمكن الوصول إليه سيرًا على الأقدام، داخل الحديقة المركزية التي تمتد على مساحة 18 ألف متر مربع، حيث تتوفر مساحة ملائمة لممارسة أنشطة عديدة لكافة الأعمار، وتندرج هذه الوجهة الفاخرة ضمن التجارب المميزة والمتعددة التي يتيحها مجمع الزاهية.
وقال شادي العزة، الرئيس التنفيذي للزاهية في ماجد الفطيم العقارية: «سيمثل كلوب هاوس دورًا محوريًا بالنسبة للمجتمع المحيط، حيث يندرج في صلب تجاربنا الفاخرة، ويشكل دعوة مفتوحة للقاطنين للاسترخاء على بعد دقائق في منازلهم. ومع اقترابنا من إنجاز الأعمال في مجمع الزاهية، سنواصل الاستثمار في إنشاء تجارب مبتكرة تثري حياة مجتمعاتنا المحلية.»




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة