شركات المقاولات



إف إس آي تطرح أدوات إدارة المقاول

22/07/2020

طرحت إف إس آي الشرق الأوسط المزودة لبرامج حلول إدارة المرافق أحدث منتجاتها وأطلق عليه كونتراكتور الذي يتيح لعملائه الحفاظ على سلامة الموظفين وسلسلة التوريدات وسط انتشار وباء كوفيد-19.

يساعد كونتراكتور من إف إس آي على تمديد إمكانيات المنشأة لمفهوم  CAFM/IWMS لتطبيق حلول الإدارة الآمنة لموارد المقاول في داخل موقع العميل، كما تقول الشركة.
وتضمن آلية التأهل المسبق التقاط المعلومات ذات الصلة في كل مرحلة من دورة حياة العقد. ويساعد تطبيق الوثائق مسبقة الموافقة مثل سياسة الموردين على ضمان قيام الشركات التي تزور مباني العملاء بتوفير الحماية لموظفيهم.
وتؤكد إف إس آي بأنه مع انتقال العمل إلى الموردين، فيمكن للعملاء التأكد من أن الموارد دائمًا تتمتع بالمهارات والمعرفة لأداء المهام بسلام بدون أي مخاطر على الصحة والسلامة.
ويتم التحكم في كل زيارة بعملية تعريف، حيث يتم استكمال استبيان صحي ذاتي التقييم من جانب الزائر للتأكد من ملائمته وصلاحيته صحيًا قبل الحصول على موافقة لبدء العمل.
كما تقوم خاصية الدخول على الموقع والتصريح الشامل لنظام العمل بتأكيد الحضور والتأكد من أن المقاولين قد تعرفوا بشكل موجز على أنشطتهم مع تسليط الضوء على أهمية الالتزام بمعدات السلامة الشخصية والوعي بالمخاطر، كما يضيف.
يقول أدريان جارفيس، مدير إي إس آي الشرق الأوسط بأنه يتم الحد من الزيارات المكلفة مع خاصية التحقق في الوقت الفعلي للتأكد من أنه تم إنجاز العمل بنجاح، ومن ثم الحد من أي تعرض إضافي غير ضروري أو أي تواصل مع العملاء.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة