قطاع العقارات



مشروع نسمة السكني... يتكون من 197 فيلا وتاون هاوس.

مشروع نسمة السكني... يتكون من 197 فيلا وتاون هاوس.

أرادَ تسلم بيوت مشروع نسمة السكني

22/07/2020

بدأت أَرادَ الشركة المطورة الواقع مقرها في دولة الإمارات بتسليم منازل المرحلة الثالثة من مشروع نسمة السكني الواقع على مساحة 5 ملايين قدم مربع في قلب الشارقة الجديدة.

تتكون المرحلة الثالثة من المشروع الذي يضم 197 فيلا وأنواعًا مختلفة من منازل الـ تاون هاوس والفلل شبه المستقلة والفلل الفاخرة، إضافة إلى سما مجلس فيلا وهو عبارة عن فلل مستقلة بأربع غرف نوم مع مجلس مفتوح على شرفة علوية، وتعدّ نوعًا جديدًا من المساكن في سوق الشارقة، كما تقول الشركة المطورة.
بدأ العمل في المرحلة الثالثة من مشروع نسمة السكني في ديسمبر 2018 وانتهى بناء 103 منازل فيه على أن تُستكمل الوحدات المتبقية بنهاية شهر يونيو.
وقال الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي، رئيس مجلس إدارة أَرادَ: «نفتخر بتمكّننا من تسليم المنازل خلال هذه الفترة الصعبة التي يواجهها قطاع العقارات والمجتمع ككل. لقد عملت َرادَ بجهد لتحافظ على التزاماتها تجاه العملاء مع مراعاة صحة وسلامة الموظفين والعمّال في الموقع. ونركّز حاليًا على تسليم المرحلتين المتبقيتين من هذا المشروع اللافت بحلول نهاية هذا العام.»
وحسب ما يؤكد فإن مشروع نسمة السكني يعتبر الأكثر بيعًا في الشارقة، حيث تم بيع المرحلة الأولى خلال شهر.
يضم المشروع الذي أُطلق عام 2017 في شهر مارس 993 فيلا ومنزل تاون هاوس يجري تسليمها على خمس مراحل. وبدأت أَرادَ بتسليم المنازل في مايو 2019 ويُتوقع أن تسلّم منازل المرحلتين الأخيرتين بحلول نهاية عام 2020.
يمتدّ مشروع نسمة السكني الذي يقع في الطي في قلب الشارقة ويضمّ مرافق متعددة تشمل مدرسة جيمس دولية وحدائق منسّقة على امتداد 13 فدانًا.
وسيحتضن مركز نسمة سكوير التجاري، الذي يبلغ مساحته 44 ألف قدم مربع، محلات لعلامات تجارية متنوعة بما فيها ستاربكس وسبينس عندما يفتح أبوابه لاحقًا هذه السنة




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة