التصميم الداخلي



ألواح المشغلات مصنوعة من الزجاج مع مواد صلبة للسطح على شكل الخرسانة أو الأردواز الطبيعي وخيارات خشب الجوز الأسود، بحيث تتناغم مع أي ديكور.

ألواح المشغلات مصنوعة من الزجاج مع مواد صلبة للسطح على شكل الخرسانة أو الأردواز الطبيعي وخيارات خشب الجوز الأسود، بحيث تتناغم مع أي ديكور.

جيبريت تعزز الاختيارات من خلال مشغلات سيجما

25/08/2020

أكدت جيبريت- الشركة الأوروبية الرائدة في الأدوات الصحية والتجهيزات- أن ألواح مشغلاتها سيجما تجمع بين الأناقة البصرية والخصائص المبتكرة، بما يتيح للمعماريين والمصممين ومحددي المواصفات خيارات لا نهائية لتعزيز مرونة التصميم في غرف الحمامات.

تتوفر الآن مجموعة سيجما بألوان جديدة عصرية ومعدنية، بما يمنح المستخدمين فرصًا هائلة للتعبير عن أذواقهم الشخصية، مع تشطيبات راقية على الحمامات.
«إن اختيار التصميم المناسب للحمام يعني ضمان تلبية الاحتياجات الخاصة للشخص،» كما يقول غابرييل نصار، المدير التنفيذي للمكتب التمثيلي للشركة في منطقة الخليج. «تتميز ألواح مشغلات سيجما بألوانها الجديدة العصرية والمعدنية التي تتناسب مع أحدث توجهات الصنابير. كما أنها مصنوعة من الزجاج مع مواد صلبة للسطح على شكل الخرسانة أو الأردواز الطبيعي وخيارات خشب الجوز الأسود، بحيث تتناغم مع أي ديكور. وتتوفر هذه التشطيبات الجديدة بخيارات ألوان متنوعة مثل الكروم الأبيض اللماع، والكروم الأسود اللماع، والكروم المطفي، والكروم اللماع والستانلس ستيل.
ومن خيارات الألوان الجديدة المتوفرة:
·    الأحمر الذهبي: مع لمسة من النحاس، ويبعث الدفء على الحمامات ويبدو مميزًا في المكان عند جمعه مع ألوان الأسطح الفاخرة سواء الخفيفة أو الداكنة، كما يشير.
·    الكروم الأسود: إن فخامة الكروم الأسود هي المكمل المثالي للألوان الداكنة والتباينات الحادة بين الألوان الفاتحة والداكنة في حمامات اليوم.
·    النحاس: يتألق اللون الذهبي الكلاسيكي للنحاس ليضيف لمسات من الفخامة لأي حمام، كما يقول نصار.
·    الكروم: هذا الاختيار الكلاسيكي للمعدن في الحمام يكشف عن مفهوم جديد بالكامل عند استخدامه مع العناصر المطفية واللماعة.
·    الأسود على الأسود: أصبح الأسود الآن الموضة السائدة في الحمامات، ويتركز مفهوم جيبريت على التلاعب بين العناصر اللماعة والمطفية.
·    الأبيض على الأبيض: تكشف الأسطح المطفية واللماعة عن جوانب مختلفة لهذا الاختيار الكلاسيكي للحمامات، بينما تحافظ حلقات وأشرطة التصميم على اللمسة المتناسقة.
وتشتمل مجموعة سيجما على تصميمات بدون إطارات، بحيث توفر مشغلات مصممة حسب الاحتياجات الخاصة للمستخدم.
بالإضافة إلى ذلك، فإن ألواح مشغلات جيبريت توفر خيارات متكاملة راقية في تصميمات مستطيلة أو دائرية أو بدون لمس لتعزيز الاختيارات المتوفرة للعملاء، كما يضيف.
وعلاوة على المظهر الجمالي الأنيق، فإن مشغلات سيجما تتوفر مع العديد من المزايا الذكية، كما يقول نصار. «عند الحديث عن النظافة والصحة بدون المساس بالمظهر الأنيق، يمكن اختيار المشغلات التي تعمل بدول لمس والتي تعمل تلقائيًا عندما يترك المستخدم المرحاض أو بحركة اليد بالقرب من وحدة الاستشعار التي تعمل بالأشعة تحت الحمراء،» كما يوضح.
ولاستكمال الخصائص المميزة لهذه المشغلات، تتوفر وحدة ديوفريش لامتصاص الروائح الكريهة والتي يمكن تركيبها بسهولة على أي سيفون جيبريت سيجما ويمكن دمجها مع أي لوح للمشغل من مجموعة سيجما، بما يوفر قدرة عالية ومبتكرة لامتصاص الروائح الكريهة وتنقية الهواء، ومن ثم ضمان امتصاص الروائح غير اللطيفة بفعالية وبسرعة.
وبالإضافة إلى المظهر الأنيق والخصائص المميزة، فإن جيبريت تضمن أيضًا تعزيز متانة واعتمادية منتجاتها مثلما تحافظ على شكلها الأنيق وتصميمها المتميز ليستمتع العملاء باختياراتهم لسنوات طويلة قادمة.
«كل هذه العمليات  خلف الجدران، بحيث لا يمكن رؤية إلا الجزء البيني للتكنولوجيا لتكون بذلك ألواح المشغلات التي تناسب الحمامات مع تشكيلة واسعة من الخيارات،» كما يختتم نصار.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة