التصميم الداخلي



الدهانات الجديدة المقاومة للبكتيريا توفر الحماية للمقابض.

الدهانات الجديدة المقاومة للبكتيريا توفر الحماية للمقابض.

مقابض رينرز آمنة دائمًا

25/08/2020

في ظل تزايد الاهتمام بالصحة والنظافة، توفر الشركة الأوروبية الرائدة رينرز للألمنيوم الحلول المعالجة للأسطح المقاومة للفيروسات، والبكتيريا، والفطريات، وذلك في ظل استخدامها لمجموعتي المــقابـــض التـــي توفـــرها الشــــركة وهما Touch & Horizon.

تسمى هذه الحماية ضد مختلف الأنواع من الميكروبات الدقيقة بـ «المقاومة للميكروبات».  
يقول علي خلف، المدير التنفيذي لشركة رينرز الشرق الأوسط، المكتب الإقليمي للشركة الأوروبية المزودة لأنظمة الألمنيوم بأنه قد زاد الوعي بشكل كبير بأهمية الالتزام بالنظافة والصحة في الحياة اليومية، لذلك ارتفع الطلب على هذه المنتجات خاصة في الآونة الأخيرة، فتم إنتاج الخاصية الجديدة للمقابض التي توفرها الشركة لتلبية احتياجات هذا الطلب المتنامي.
«تتوفر هذه الخاصية الجديدة لمجموعتين Touch & Horizon، وبالتالي يمكننا توفير هذا الحل على جميع أنواع الفتحات،» كما يقول.
«هذه الخاصية المقاومة للميكروبات تتوفر بجميع الألوان والأنواع مع دهان البودرة و الأنودة وتتطلب نفس الصيانة. وبهذا يتم الحفاظ على الشكل الجمالي للنظام المستخدم، حيث أنها لا تؤثر على الشكل الخارجي للمنتج النهائي،» حسب ما يضيف.
ويتم تحقيق ذلك من خلال جزيئات من السليكا، ومعامل منشط حيوي، مدمج في الدهان البودرة أو في عملية الأنودة، كما يوضح.
«أثبتت الاختبارات المكثفة التي أجرتها المعامل الأوروبية المستقلة وفق معايير الآيزو 22196 قدرتها على خفض مخاطر انتقال الأمراض،» كما يختتم علي خلف حديثه.
يذكر أن رينرز للألمنيوم شركة أوروبية رائدة متخصصة في تصنيع وتسويق حلول الألمنيوم المبتكرة والمستدامة تشمل تشكيلة متنوعة من أنظمة الشبابيك والأبواب، والستائر الجدارية، والأنظمة السحابة، وواقيات الشمس، والقبب الزجاجية. وتنضوي الشركة تحت مظلة مجموعة رينرز التي تضم شركات متنوعة في ثلاث وحدات أعمال، وهي حلول الألمنيوم المعماري، والحلول المعمارية الفولاذية، ومنتجات البناء. تأسست مجموعة رينرز عام 1965 وتنشط في أكثر من 70 دولة حول العالم مع 40 شركة تابعة و2200 موظف.
وتلبي شركة رينرز الشرق الأوسط التي يقع مقرها الرئيسي في البحرين منذ عام 2004 احتياجات منطقة الخليج بأسرها، بالإضافة إلى الأردن ولبنان ومصر والعراق. كما أن لديها مكاتب فرعية في كل من دولة الإمارات ومصر.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة