التصميم الداخلي



خلاطات ماركويك 21+ تشتمل على ذراع أحادي وتصميمات استشعارية توفر عمليات تشغيل بدون الحاجة إلى استخدام الأيدي.

خلاطات ماركويك 21+ تشتمل على ذراع أحادي وتصميمات استشعارية توفر عمليات تشغيل بدون الحاجة إلى استخدام الأيدي.

أيديــال ستاندرد تركز على الصحة والنظافة في الحمامات

25/08/2020

في ظل انتشار فيروس كورونا الوبائي (كوفيد-19)، فإن العالم بدأ يأخذ إجراءات الصحة والنظافة والتحكم في العدوى على محمل الجد، كما تقول شركة أيديال ستاندرد التي تملك مجموعة واسعة من المنتجات التي تهدف إلى التحكم في العدوي البكتيرية.

ويشمل ذلك خلاطات مثل سيرابلاس 2 وماركويك 21+، وكونتور 21+ من الأحواض والمراحيض.
تدرك الشركة العالمية الرائدة في تصنيع حلول الحمامات عالية الجودة التحديات التي تواجه قطاع الرعاية الصحية بعد أن عملت مع كبار العلماء والمتخصصين لتطوير منتجات من شأنها الحد من المخاطر في المستشفيات ومنع انتشار الجراثيم.
يقول فريدريك ترزينسكي، مدير التسويق والابتكار في الشركة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: «نركز على الإبداع والابتكار ونلتزم بتطوير المنتجات ونؤمن بأهمية التصميم المستدام، وهو ما يبدو واضحًا في نطاق عملنا وطابعنا والأداء الفني الذي لا يضاهى، ويوفر أعلى مستويات التحكم في العدوى.»
وحول هذا المنتج، يقول ترزينسكي بأن مجموعة سيرابلاس 2 الجديدة من الخلاطات من أيديال ستاندرد تفي بجميع معايير الصحة والنظافة في قطاع الرعاية الصحية، خاصة فيما يتعلق بمياه الشرب، وجودة المنتجات، إضافة إلى الاستهلاك الاقتصادي للمياه والطاقة.
«من أهم مزايا ثيرموستات سيرابلاس 2 هو خفض الحرارة المنقولة. فالفصل الحراري للأجزاء الحاملة للمياه عن الجزء المركب تعمل على تحسين الظروف ليجيونلا وبسيدونواس من ناحية المياه الباردة. كما تتجمع عناصر التيفلون مع وحدات منع التدفق العكسي على جانبي المياه الباردة والمياه الساخنة، مما يعزز فعالية المنتج. وقد تم تصميم سيرابلاس 2 مع تدفق المياه ذاتية الجفاف بعد سحب المياه، مما يحد من نمو البكتيريا،» كما يوضح.
تشتمل خلاطات ماركويك 21+ على ذراع أحادي وتصميمات استشعارية توفر عمليات تشغيل بدون الحاجة إلى استخدام الأيدي، ومن ثم منع انتقال البكتيريا.
«تم تصميم التجهيزات بحيث تتسم بكمية مياه استاتيكية منخفضة وتتميز بتصميمات داخلية مبسطة تقلل من خطر تجمع البكتيريا. المجموعة كلها خالية من البوليمر وتحتوي على المزيد من الزجاج والنحاس ومكونات النحاس المقاومة للميكروبات، مما يقلل من نقل العدوى.»
تم استخدام جانبي المياه الباردة والحارة في تصميم 21+ لتعزيز القدرة على مقاومة البكتيريا. وتتيح خاصية تدفق المياه اليدوية إعادة توجيه المياه الساخنة عبر أنابيب المياه الباردة، ومن ثم منع ترسب البكتيريا.
ويتيح الثيرموستات المدمج دمج المياه بالقرب من نقطة التصريف، ومن ثم الحد من المناطق القابلة للانسداد في الأنابيب وبالتالي منع تجمع الميكروبات. كما أن تكنولوجيا التدفق الآلي تضمن تدفق المياه في التجهيزات الإلكتروية التي لا تستخدم بشكل منتظم كل 24 ساعة، ومن ثم منع نمو البكتيريا.
جميع خلاطات ماركويك 21+ تتوافق تمامًا مع مرشحات الترشيح المعقمة بال مديكال، بما يضيف حاجز إضافي ضد العدوى.
وحول حوض الغسيل، يقول ترزينسكي بأن حوض كونتور 21+ صمم للحد من تناثر المياه مع منفذ للخارج يساعد على الحد من البكتيريا. تم تطوير المنتج على أيدي خبراء في جامعة شيفلد هالام في المملكة المتحدة، ويتميز المنتج بالتصريف المتقدم. كما أن التركيب البسيط يضمن تصريف المياه على الفور وبشكل أفقي، من خلال نظام انسيابي للأنابيب، مع عدم وجود نقاط معلقة أو عتبات. وتتميز الأسطح بأطراف أنحف وأقل زاوية مع منحدرات أكثر عمقًا ومنطقة خلفية صغيرة، وقد صممت جميعها لتجنب تجمع المياه وتسهيل عملية التنظيف، كما يضيف.
«لقد أظهرت الأبحاث أن المستويات العالية من تناثر المياه تحدث عندما يصب الصنبور في أحواض على شكل أحواض العيادات، بما ينشر البكتيريا والفيروسات في الهواء على الوجه والملابس والمنطقة المحيطة مثل غرف المستشفيات،» كما يوضح. «هذا التناثر وتوزيع الجراثيم قد يصل إلى مسافة 2 متر. وقد صممت أيديال ستاندرد منتجها هيدروفين، وهي زعنفة مبتكرة في قاعدة كونتور 21+ تم تشكيلها داخل السيراميك وتمنع تناثر المياه بنسبة 90 بالمائة.
كما تشتمل المجموعة أيضًا على تكنولوجيا سمارت جارد المقاومة للميكروبات. هذه التكنولوجيا توفر حماية فعالة ضد الميكروبات وتحتوي على أيونات الفضة التي تحد من خطر التلوث وتساعد على نظافة السطح طول الحياة.»
تتوافق مجموعتا كونتور 21+ وماركويك 21+ بانسيابية مع بعضها البعض، مما يوفر نظامًا متكاملا للصنبور مع الحوض يضمن أعلى مستويات النظافة والصحة.
من ناحية أخرى، يتم تجهيز مجموعة كونتور 21+ بمرحاض يتميز بتصميمه بدون إطار وأسطح مقاومة للميكروبات، مما يساعد على تعزيز النظافة والرعاية الصحية وفق أعلى المستويات.
«إن إطارات المراحيض التقليدية توفر أفضل مكان لتجمع البكتيريا، لذا حرص تصميم كونتور 21+ على إزالتها مما يمنع تجمعها ويساعد في نفس الوقت على تسهيل تنظيف الوحدات وسرعة التنظيف.»




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة