أخبار إقليمية



جمان اثنان... اختيارات متنوعة بين 152 شقة سكنية عصرية بغرفة نوم واحدة أو بغرفتين.

جمان اثنان... اختيارات متنوعة بين 152 شقة سكنية عصرية بغرفة نوم واحدة أو بغرفتين.

الموج مسقط يباشر بناء شقق جمان اثنان المطلة على المرسى

22/07/2020

أعلن الموج مسقط - المشروع السياحي المتكامل الرائد في سلطنة عمان - عن بدء أعمال البناء الرئيسية لشقق سكنية فاخرة مطلة على المرسى-جمان اثنان، وذلك في أعقاب استمال أعمال وضع الأساسات والركائز في المشروع بنجاح.

يعد الموج مسقط مشروعًا للقطاعين العام والخاص بين شركة ماجد الفطيم العقارية التي تتخذ من دولة الإمارات مقرًا لها، والشركة العمانية للتنمية السياحية (عمران)، وشركة تنمية (الشركة العمانية لتنمية الاستثمارات الوطنية).
يقع المشروع بالقرب من أهم مرافق المجتمع في الموج مسقط وأكثرها حيوية، حيث بإمكان المشترين الاختيار بين 152 شقة سكنية عصرية بغرفة نوم واحدة أو بغرفتين، تتنوع بين الشقق الأرضية المذهلة ذات السقوف العالية، وشقق البنتهاوس المطلة على المحيط والتي تمتلك أكبر إطلالة على مرسى الموج المؤلف من 400 رصيف لليخوت والقوارب، مما يعطي السكان مزيجًا من الحرية والخصوصية والحصرية والأناقة.
كما يقع مشروع جمان اثنان بجوار مقاهي الممشى وعلى بعد بضع دقائق من حدائق الموج مسقط، كما ذكرت الشركة المطورة.
وفي ظل بيع أغلبية الوحدات، فإنه من المتوقع تسليم شقق جمان اثنان في صيف 2022، حسب ما أشارت الشركة.
وقال ناصر بن مسعود الشيباني، الرئيس التنفيذي لشركة الموج مسقط: «يسرنا أن نعلن عن بدء أعمال البناء الرئيسية في أحدث مشاريعنا السكنية المتمثلة بشقق جمان اثنان، كما يسعدنا أن نرى الطلب على العقارات التي توفر الراحة والفخامة بسعر متاح مازال قويًا. ونتيجة لذلك، نحن نؤمن بأن مشروع جمان اثنان يمتلك موقعًا متميزًا من حيث قدرته على تلبية هذا الطلب بمساحاته الواسعة وتصميمه فائق العصرية. يبدو أن الموج مسقط استطاع من جديد تقديم منتج مرغوب يوفر المزايا المطلوبة في سوق العقارات.»
يجري تطوير جمان إثنان بحيث يشكل منطقة مميزة تتمتع بالخصوصية والرفاهية والتصميم المتميز من قبل أيدي نخبة مرموقة من المعماريين والمصممين العالميين.
يوفر المشروع أروع إطلالة على المرسى. كما تعكس خدمة الإستقبال تجربة أرقى المنتجعات من فئة خمس نجوم، وكذلك المناطق الخارجية الرائعة والصالة الرياضية الحديثة وصالة القراءة المواجهة للمرسى ومواقف السيارات في الطابق الأرضي.
تم تصميم هذه الشقق لتعزز أسلوب الحياة الذي يبحث عنه السكان، فيما توفر لقاطنيها تجربة حياة المنتجعات، حيث تشتمل على مجموعة من المرافق الترفيهية التي يوفرها مشروع الموج مسقط، بما في ذلك المطاعم والمقاهي، وفنادق أربع وخمس نجوم، وحضانة وشاطئ ساحر، وملعب جولف جريج نورمان المعروف، ومرافق المرسى، وغيرها من مظاهر الحياة الراقية.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة