التصميم الداخلي



مجموعة مفاتيح إيكون إكسيه.

مجموعة مفاتيح إيكون إكسيه.

مجموعة فيمار تستخدم المواد الطبيعية في مجموعتها إيكون إكسيه

24/06/2019

تستخدم فيمار - شركة الأتمتة المنزلية والمعدات الكهـــربـــائــية -المواد الطبيعية لمجموعتها من مفاتيح التشغيل إيكون إكسيه ( Eikon Exé) والتي تم اختيارها خصيصًا للتعبير عن تأثير محكم لا لبس فيه يحدد هوية وشخصية كل بيئة.
يقول متحدث باسم الشركة: «مع التفاصيل الأنيقة بنسبة 100 بالمائة المصنوعة في إيطاليا، فإن مفاتيح إيكون إكسيه تعكس الجوهر النقي. زواياها المربعة وصورها الظلية المدهشـــة تــوفـــر مجمــــوعـــة تمـتــــزج بســهـــولة مع أي بيئة.»
كما تبرز المجموعة أيضًا جوهر المادة الناتجة عن عملية اختيار دقيقة. تتوفر المواد السبع المختلفة في 27 تشطيبًا مختلفًا، بما في ذلك الزجاج والجلد والمرايا والخشب والمعادن كاملة الشكل والمعادن المصقولة والحجر الرخامي.
وبالإضافة إلى ذلك تفسح مفاتيح إيكون إكسيه المجال لتفسيرات لا حصر لها. وتسمح ألواح الأغطية المصنوعة من مواد خاصة، فضلا عن الألوان الخاصة لزر التحكم في إضفاء الطابع الشخصي لكل مستخدم. ولإضافة قيمة إلى هوية أماكن الإقامة، يمكن وضع شعار محدد مقدم من العميل على ألواح الغطاء، في حين يمكن أن تكون الأزرار وأجهزة التحكم محفورة بشكل أنيق بالليزر مع الرموز والصور التوضيحية.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة