شركات المقاولات



تصور فني لمصفاة الدقم الجديدة.

تصور فني لمصفاة الدقم الجديدة.

المشروع المشترك إنترنسيرف-عُمان يفوز بعقود مصفاة الدقم

28/05/2019

فازت دوجلاس أوهي، المشروع المشترك بين إنترسيرف الدولية الموفرة لخدمات الدعم والبناء والمعدات، والشركة العمانية الدولية القابضة بعقدين جديدين لمشروع مصفاة الدقم في سلطنة عمان. 
تم ترسية العقد البالغة قيمته 32.2 جنيه استرليني (42.1 مليون دولار ) على دوجلاس أوهي من قبل المشروع المشترك تكنيكاس روينيداس دايو لتوفير وحدات المعالجة في المصفاة الجديدة. 
يتضــمــــن نطـــاق العــمــل كافـــــة أعمال الأنابيب المدنـــــية وتمـــــديــــــداتها تحت الأرض لدعم عمليــــات تركيب المعدات وصفــــوف الأنـــــابيب والهـــــياكل والشبكات المتخصصة عبر حزمتي المشروع 1 و2.
كما حصلت دوجلاس أيضًا على عقد بقيمة 92.2 مليون دولار من تكنيكاس روينيداس دايو لإيجار أعمال تكامل المباني وربطها بموقع المشروع، ويشمل نطاقه كل الأعمال المتعلقة بإنشاء 23 مبنى تبلغ مساحتها الإجمالية 18328 متر مربع.
تعد مصفاة الدقم مشروعًا هامًا جديدًا داخل المنطقة الاقتصادية الخاصة في الدقم وتبلغ طاقتها الإنتاجية معالجة حوالي 230 ألف برميل من النفط الخام يوميًا. 
وحول هذا الفوز الكبير، يقول أرون هينسي، مدير عام شركة دوجلاس أوهي: «إننا نشعر بالفخر في المساهمة بدور حيوي في تسليم المصفاة الجديدة.» 
«إن هذا المشروع من شأنه توسيع محفظة خدماتنا في دعم مقاولي أعمال الهندسة والمشتريات والإنشاءات ومساعدتهم على تسليم مشاريع صناعية هامة في أنحاء السلطنة.» 
«إن هذه العقود تؤكد ثقة تكنيكاس روينيداس دايو في قدرتنا على تسليم العمل من خلال إمكانياتنا الفنية وخبراتنا الواسعة في الصناعة،» كما يشير المسؤول الهام.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة