التصميم الداخلي



سينسو واش... التحكم عن بُعد.

سينسو واش... التحكم عن بُعد.

موديلات دورافيت الجديدة تعزز الراحة في الحمامات

22/04/2019

كشفت الشركة الألمانية المصممة للحمامات دورافيت عن جيل جديد لدش المرحاض في موديلين يتميزان بالشكل الجمالي والطابع العصري والراحة المتناهية. 
الموديلان-سينسو واش ستارك إف بلاس وسينسو واش ستارك إف لايت-من تصميم فيليب ستارك ويتميزان بالتصميم الصغير لتوفير الراحة مع سهولة استخدامهما عبر التحكم عن بعد وإمكانية إعداده عبر أحد التطبيقات. 
«خضعت التكنولوجيا داخل كل المكونات لتطورات جديدة وأعيد تنظيمها لتناسب الهيكل المصنوع من الخزف،» كما يقول متحدث باسم دورافيت. «إن المقطع المسطح البالغ ارتفاعه 40 مم فقط مع غطاء أبيض خلفه يشكل وحدة قابلة للتركيب على خزان التدفق المائي، ويجمع بين التصميم العصري والتكنولوجيا المتطورة المعززة للراحة في تناغم رائع.» 
تتميز وحدة التحكم عن بُعد المبتكرة بتصميمها المسطح والراقي ويتم التحكم في جميع الخصائص. وتشتمل على مستشعر للحركة يوفر تشكيلة متنوعة من خيارات الإعداد مثل تسخين مقعد المرحاض وتدفق الدش ومجفف الهواء الساخن. ويتيح تطبيق سينسو واش وضع الإعدادات الفردية لدش المرحاض أو يمكن التحكم اختياريًا بالطريقة القياسية مع التحكم عن بعد. 
كما يمكن أيضًا التحكم في خاصية التدفق المائي وامتصاص الروائح عبر وحدة التحكم عن بعد أو التطبيق إذا ما تم جمع العنصر المركب على الجدران مع لوحة التشغيل أيه 2 الإلكترونية. 
بفضل تكنولوجيا ريمليس الجديدة وهندسة الحوض والسيفون، فإن سينسو واش ستارك إف يوفر تدفق محسن للمياه لضمان تدفق مائي مثالي. وتضمن خاصية هيجين جليز 0,2 التي تقتل 999,99 بالمائة من البكتيريا في وقت قصير تعزيز مستوى النظافة والصحة العامة.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة