أعمال التكييف والتبريد



ثيرموستات جديد من كاريير.

ثيرموستات جديد من كاريير.

كاريير تطرح أول خط VRF للأسطح

22/04/2019

طرحت كاريير وحدة لفائف مروحة للأسطح لنظام تدفق سائل التبريد المتغير (VRF) لوحدات توشيبا كاريير، والذي يتيح ربط وحدات الأسطح المتعددة إلى وحدة مكثفة واحدة ووحدات إضافية للفائف المروحة لنظام VRF، بما يعزز كفاءة استهلاك الطاقة وتوفير الراحة مع نظام للتدفئة والتهوية وتكييف الهواء للسطح. 
واستنادًا إلى تاريخ كاريير العريق في الإبداع والابتكار، فإن توشيبا كاريير للأسطح يعد أول منتج من نوعه خاصة باستخدام تكنولوجيا VRF، كما يقول متحدث باسم الشركة. 
ويشير إلى أنه يمكن استخدام هذه الوحدة على أعمال الداكت القائمة على السطح، ويمكن تركيبها بدون مد أنابيب تبريد في المبنى. كما تتميز بإمكانيات تساعد على إدخال الهواء الخارجي، وعند استخدامها مع جهاز استشعار ثاني أكسيد الكربون، فإنها تساعد على الامتثال مع قوانين ومعايير البناء. وعند الجمع بين هذه المزايا مع الخيارات الأخرى مثل الحرارة الكهربائية والتصريف الأفقي أو الرأسي، فإن عملية استبدال السطح قد يؤدي إلى الحد من وقت إيقاف العمل مع خفض تكاليف التركيب، حسب ما يشير المتحدث. 
تتوفر وحدات توشيبا كاريير VRF للأسطح في سعات 3 و4 و5 طن، وتعد مثالية لكل من مشاريع البناء الجديدة أو المجددة في مباني المدارس، والمولات، وساحات التسوق، ومساحات المكاتب المفتوحة، والمباني التي تتطلب حمولة هيكلية. 
«يعد توشيبا كاريير VRF للأسطح رائدًا في الصناعة، حيث تم تصميمه خصيصًا باستخدام تكنولوجيا VRF، ونحن نشعر بالحماس بتزويد عملائنا بإبداعات مستمرة في قطاع الأسطح مع هذه الوحدة المتميزة،» كما يقول ميريديث إيمريتش، المدير التنفيذي، داكتلس و VRF كاريير. 
ومن بين الابتكارات الأخرى، طرحت الشركة الثيرموستات الجديد ComfortVuBACnet الذي يساعد المباني والمشغلين على زيادة راحة السكان وتعزيز كفاءة استهلاك الطاقة. 
توفر هذه الثيرموستات قدرة على التحكم في معدات التدفئة والتبريد من داخل المنشآت أو من نظام إدارة المباني المعتمد على تكنولوجيا BAC-net، بما في ذلك نظام i-Vu القوي لأتمتة المباني من كاريير. 
تم تصميم الثيرموستات المركب على الجدران للعمل مع معدات التدفئة والتهوية وتكييف الهواء التجارية، بما في ذلك وحدات الأسطح، ومضخات الحرارة، ولفائف المراوح، والسخانات. وتشتمل خيارات الاستشعار كل من درجة الحرارة والرطوبة والحركة، ومع تركيب مفاتيح DIP يصبح من السهل تحديد نوع المعدات وتسلسل العمليات التشغيلية. 
تتوفر هذه الوحدات في موديلين ستاندرد وبلاس، وتشتمل على شاشات عرض ليد ضخمة مع إضاءة خلفة، وأنظمة تحكم (الضغط على الزر على الشاشة القياسية أو التي تعمل باللمس على شاشة بلاس)، بما يوفر للمقيمين الراحة التامة. 
ويتيح برنامج الساعة وأيام الاسبوع السبعة المدمجة لثيرموستات BACnet العمل بمفرده أو مع شبكة BACnet/MS/TP. ويمكن إغلاق أزرار الثيرموستات والشاشات التي تعمل باللمس عندما يكون نظام إدارة المبنى تحت السيطرة للحد من تدخل المقيمين وإجراء تعديلات. 
كما يوفر ثيرموستات BACnet أدوات إدارة عبر الإنترنت عندما يتم دمج نظام i-Vu لأتمتة المباني. 
ويمكن أيضًا التحكم في نقاط الإعدادات وحالة الإشغال مباشرة من خلال الثيرموستات أو أي BACnet ليصبح من السهل الإطلاع على المعدات المتصلة ووضع جدول وإدارتها من داخل المبنى أو عن بعد في أي وقت من اليوم.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة