أعمال التكييف والتبريد



توفر الشركة خدمات للمبردات الضخمة.

توفر الشركة خدمات للمبردات الضخمة.

يو إس لخدمات التبريد تفوز بصفقة من أدنوك

22/04/2019

فازت شركة يو إس لخدمات التبريد (يو إس سي إس) على عقد شامل لأعمال إدارة وصيانة 3 محطات لتبريد المناطق لصالح شركة بترول أبوظبي الوطنية (أدنوك) في مدينة الرويس.
ووفقًا لمتحدث من شركة الشيراوي يو إس لخدمات التبريد، فإن الشركة الأمريكية لخدمات التبريد ستضطلع بالمسؤولية الكاملة لإدارة وصيانة وتوفير خدمات ترشيد استخدام الطاقة في 3 محطات للتبريد لمدة 5 سنوات اعتباراً من أول مارس 2019. 
وتبلغ طاقة المحطات الثلاث 26 ألف طن من التبريد وتعمل بالطرد المركزي.
يقول متحدث باسم الشركة الأمريكية: «بدأت الخدمات فور توقيع العقد من أجل ضمان الاعتمادية على معدات التبريد الفرعية وضمان كفاءة التشغيل، فضلا عن إرساء معايير لإجراءات ترشيد الطاقة في المستقبل.» 
شركة الشيراوي- يو اس لخدمات التبريد عبارة عن مشروع مشترك بين مجموعة الشيراوي الواقع مقرها في دبي وشركة يو إس لخدمات التبريد، وتوفر خدمات تبريد وحلول خاصة بالطاقة في منطقة الخليج منذ 2001. كما تقدم الشركة خدمات التبريد للمحطات الكبيرة التي تعمل بالطرد المركزي والمبردات السائلة وحلول الطاقة، فضلاً عن توفير خدمات الإدارة والصيانة في صناعة تبريد المناطق. تتخصص الشركة في تصليح وصيانة وتجديد وخدمة كافة معدات المصنع الأصلي والموديلات الكبيرة ذات السعة العالية من المبردات التي تتراوح أحجامها من 200 طن إلى 10 آلاف طن. وتهدف الشركة إلى تقديم خدمات وحلول لا تضاهى لمحطات تبريد المياه وصناعة تبريد المناطق.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة