أعمال التكييف والتبريد



وحدة كوانتوم للتبريد تحت الاختبار.

وحدة كوانتوم للتبريد تحت الاختبار.

شركة إنجي تجدد مبرداتها كوانتوم

22/04/2019

من المقرر أن تطرح شركة إنجي للتبريد موديلات جديدة من مبرداتها كوانتوم في شهر يونيو، وذلك في أعقاب إعادة تصميم مجموعة كوانتوم لتبريد الهواء بالكامل. 
وتعد مبردات كوانتوم المنتج الرئيسي لشركة إنجي للتبريد لسنوات عديدة، وقد استخدمت من قبل العديد من العملاء في جميع أنحاء العالم في مختلف الصناعات. 
«لقد تغيرت متطلبات صناعة التبريد في السنوات الأخيرة. ويبدي عملاؤنا أهمية متزايدة بـمبرداتنا ذات الكفاءة العالية والأداء الفائق، على سبيل المثال. ونحرص على مواكبة التغييرات من خلال إعادة تصميم مجموعة كوانتوم لتكييف الهواء،» كما يقول جوشين هورنانج، الرئيس التنفيذي لشركة إنجي للتبريد. 
تخطط الشركة لطرح 28 موديلا أساسيًا من مبردات كوانتوم أير. ويعتمد 14 موديلا من هذه المبردات على المبرد R-1234ze، بينما يستخدم الباقي مبردات R-134a و R-153A، وجميعهم يحتاجون إلى كميات أقل من المبرد. 
ومثل الموديلات السابقة، فإن المبرد المعدل يعد مثاليًا للاستخدام في العديد من الصناعات بدءًا من مصنعي وموردي السيارات إلى صناعة الكيماويـــات والأدوية والإنـــتاج الصــناعي ومراكز البيانات. 
وتتفوق مبردات كوانتوم أير حتى على المجموعة الحالية التي تتميز بالكفاءة العالية، كما أنها مناسبة للاستخدامات من 250 كيلوواط إلى 2 ميجاواط، كما يقول. 
ومع حزمة التشغيل الصامت للغاية، فإن كوانتوم أير سيكون هادئًا للغاية وهو عنصر هام خاصة في بعض الاستخدامات مثل المستشفيات والمكاتب، كما يقول هورنانج. 
كما حرصت شركة إنجي على خفض حجم ووزن المبرد من خلال تصميم خاص، بحيث يسهل نقله وتركيبه في المواقع. هذا التصميم الجديد يقلل من وقت التسليم ويجعل من السهل صيانة الجهاز. 
«مع كوانتوم أير، نوفر مبردات ذات أعلى مستويات الجودة والكفاءة والمتانة. هذا يعزز دورنا الرائد في صناعة التبريد،» كما يؤكد. 
تعد إنجي للتبريد إحدى شركات مجموعة إنجي المتخصصة في منتجات وحلول وخدمات التبريد واستعادة الحرارة الاقتصادية والموفرة للطاقة. تقع الشركة في لينداو على ليك كونستانس بألمانيا، وتقوم الشركة المتخصصة بالتخطيط وتصميم وتشغيل والإشراف على أنظمة التبريد، ومضخات الحرارة، وحلول محطات إعادة التبريد.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة