أخبار الإمارات



النسخة الإماراتية من ووك أوف فيم سيحمل اسم نجوم دبي.

النسخة الإماراتية من ووك أوف فيم سيحمل اسم نجوم دبي.

إعمار تستعد لإطلاق ممر نجوم دبي

22/04/2019

أعلنت إعمار عن إطلاق نجوم دبي، ممر المشاهير الذي يحتفي بأبرز النجوم والشخصيات المؤثرة من كافة أنحاء العالم.
وسينطلق المشروع بحملة عالمية على مواقع التواصل الاجتماعي لتشجيع الجمهور من كافة أنحاء العالم على ترشيح المشاهير والمؤثرين المفضلين لديهم ليكونوا من بين أول 400 نجم على ممر المشاهير نجوم دبي.
وسيتم الكشف عن المرحلة الأولى من نجوم دبي على بوليفارد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في وسط مدينة دبي خلال حدث كبير يقام في أكتـــوبــر المقبل بحضور الشخصيات الـ 400 التي سيتم الاحتفال بتدشين نجومهم على ممر المشاهير.
ويساعد هذا المشروع على تعزيز مكانة وسط مدينة دبي كوجهة سياحية مفضلة في المدينة تستقطب نحو 98 بالمائة من الزوار القادمين إلى المدينة، وبما يسلط الضوء أيضًا على إمكانات إعمار الاستثنائية في مجال تطوير الوجهات العصرية عالمية المستوى. وسيكون ممشى المشاهير نجوم دبي بمثابة احتفاءً بشخصيات بارزة تركت بصمة ملموسة في العالم في مجالات متنوعة تشمل الموسيقى والسينما والفنون والهندسة المعمارية والرياضة والأدب، بالإضافة إلى الشخصيات الاجتماعية المؤثرة. 
وسيضم ممشى نجوم دبي 10 آلاف نجمة عند اكتماله، أي 4 أضعاف عدد نجوم ممر المشاهير في هوليوود.
وقال العضو المنتدب لشركة إعمار العقارية أحمد المطروشي: «من خلال مشروع ممر نجوم دبي، نسلط الضوء على التزامنا بجعل دبي المدينة الأفضل في العالم، فضلاً عن الترويج للفنون والثقافة والرياضة والاحتفاء بالنجوم الذين تشكل مساهماتهم إلهامًا للعالم.»
وأضاف: «من المتوقع أن يصبح ممر نجوم دبي من إعمار الوجهة السياحية الأكثر استقطابًا للزوار عالميًا لما يتمتع به من تنوع في أسماء المشاهير.»




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة