التصميم الداخلي



طاولة ماجنيفيكو... سطح مربع.

طاولة ماجنيفيكو... سطح مربع.

أوخا تجلب سحر جنوب أفريقيا إلى الطاولات

25/03/2019

تؤكد شركة أوخا ستديو بأن طاولاتها للقهوة والطاولات الجانبية تعكس سحر الثقافات المتعددة لجنوب أفريقيا من خلال الأسطح المصنوعة من الرخام. 
تتوفر الطاولات المصنوعة يدويًا بأحجام وأوزان متنوعة، وهي من تصميم أدم كورت، المصمم الوحيد للعلامة الفنية الراقية الذي وقع في حب رخام فيرد ماجنيفيكو عندما رآه لأول مرة. 
«إن الطبقات المرئية من الحجر تروي قصة الثقافة المحلية الجنوب أفريقية لشركة أوخا التي تنطوي على التسامح، وتعدد اللغات، وتعدد الثقافات،» كما يقول المتحدث باسم العلامة التجارية. 
ويتخيل كورت طاولات الماجنيفيكو الجانبية وطاولات القهوة معًا: «إن شكلهما المثلث والمربع المقطوع عند الأطراف إنما يعكس الطبيعة الجيولوجية المحيطة بكاب تاون وجنوب أفريقيا والتي تشكل عمليات تصميم أوخا واختياراتها من المواد.» 
تكشف طاولة ماجنيفيكو مارس وفليم ترافيل تايم عن الطبقات الأصلية من العيون الساخنة. تغطي الطبقة العلوية من الطاولة الأرجل المصنوعة من الخشب، بما يعزز جمال الطاولة ويضفي شكلا غير مألوف عليها. تصنع أرجل الطاولة من خشب شجرة الأركس، وتتميز بحجمها الكبير وتمددها خارج سطح الطاولة لتعزز مفهوم الوزن الذي يضغط إلى أسفل في مبالغة مبهجة. 
«يعكس شكل الطاولة الجانبية المظهر العتيق، وتتحدث المواد والأشكال عن الثقافات العريقة والعوالم الأخرى،» كما يقول. 
تتميز أطراف سطح الطاولة بجوانب مثلثة من رخام فيرد ماجنيفيكو والتي أخذت منها المجموعة اسمها.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة